آخر الأخبار :
ناطق الحوثيين يعترف بأن السفير الأمريكي حرّضهم على قتل صالح البخيتي يكشف عن معلومات بأسماء الأشخاص الذين سيكونون مشرفين على حزب المؤتمر ووسائل إعلامه سلطنة عُمان تحاول إنقاذ عائلة وأقارب الرئيس الراحل " صالح " وتقدم طلباً للحوثيين بالفيديو .. ملاسنة بين القاضي ومرشد الإخوان والأخير يقول .. طلعونا نحرر فلسطين " أنتم حابسين أسود " ! صدور قرار لـ " الصمّاد " بتعيين وزيراً للإتصالات بدلاً عن القيادي المؤتمري " جليدان " الحوثيون يقتحمون منزل إبنة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء قيادة التحالف تنشر فيديو للحظة إستهداف مخازن لتصنيع وتعديل الصواريخ في صعدة وإنفجارات هائلة إستمرت لساعات ( فيديو) مصرع طفل أردني وهو يقاتل في صفوف الحوثيين ( صوره ) الحوثيون يكشفون عن أسماء القتلى والمفقودين من المعتقلين في سجونهم والذين إستهدفتهم غارات جوية بالعاصمة صنعاء ( الأسماء) كوريا الشمالية : سنصبح أكبر قوة نووية وعسكرية عالميا والولايات المتحدة خائفة من قدراتنا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

زر على فيسبوك ينقلك مباشرة إلى واتس آب زر على فيسبوك ينقلك مباشرة إلى واتس آب

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

تطبيق إلكتروني مخصص لـ"التصفيق" للرئيس الصيني

تطبيق إلكتروني مخصص لـ"التصفيق" للرئيس الصيني

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 22-10-2017 ) الساعة ( 12:32:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
انتشر في الصين تطبيق على الهواتف المحمولة الذكية يسمح للاعبين بـ "التصفيق" للرئيس الصيني، شي جين بينغ، خلال خطابه في مؤتمر الحزب الشيوعي الحاكم، في العاصمة بكين.
 
وأطلقت شركة "تينيست" Tencent تطبيق اللعبة Clap for Xi Jinping حين عقد الحزب الشيوعي مؤتمره الهام الذي انتهى يوم الثلاثاء الماضي، للكشف عن ملامح استراتيجية الصين للسنوات الخمس المقبلة، وفقاً لموقع "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي).
 
وتتيح اللعبة للمستخدمين التصفيق للرئيس بالنقر على الشاشة كلما أتيح ذلك خلال 19 ثانية. واستخدمها 1.2 مليار لاعب، في 3 أيام فقط.
 
كما يمكن استخراج مقاطع محددة من الخطاب والاستماع إليها والتصفيق لها. ويستطيع المستخدمون التفاعل مع الموقف والتصفيق للرئيس وتبادل العديد من النقاط على وسائل التواصل الاجتماعي وتحدي الأصدقاء في أكبر عدد مرات تصفيق للرئيس.
 
والتصرفات المماثلة ليست مستجدة في الصين، حيث شاع إظهار الولاء للرئيس بطرق عدة، وتزداد وتيرة الأمر قبل انعقاد مؤتمر الحزب الشيوعي، مثل صور الرئيس على اللوحات الإعلانية الضخمة والهدايا التذكارية. كما أن تطبيقات الهاتف استُخدمت سابقاً لتشجيع الولاء السياسي في البلاد، إذ أطلق الحزب الشيوعي أكثر من مائة تطبيق لأعضائه، وتُستخدم في إجراء مسابقات والتواصل لتعزيز قيم الحزب. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< صحيفة تكشف تفاصيل مبادرة " ولد الشيخ " الجديدة والتي تمهد لوقف الحرب وإتفاق السلام بين الأطراف اليمنية
< لماذا تركت واشنطن أكراد العراق لمصيرهم؟!
< قيادي وصحفي حوثي يتحدث عن فيديوهات وملفات تدين " صالح " و " العميد طارق " كفيله بإحراقهما وسط ميدان التحرير !
< مواجهات مسلحة على حقل نفطي بين قوات " النخبة الشبوانية " و قوات تابعة للجيش
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يكشف سبب سعي الحوثيين للتخلص من تحالفهم مع " صالح " والحسابات المترتبة على ذلك
< 6 نقاط سحرية في جسدك تخلصك من الصداع فوراً
< بن دغر يكشف عن ضبط سفينة إيرانية قرب سواحل سقطرى


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: