السعودية.. مقتل مسؤول على يد أحد موظفيه وانتحار القاتل

 
أكدت الشرطة السعودية مقتل رئيس بلدية القرى علي بن محمد الزهراني، الأحد، على يد أحد موظفيه إثر خلاف نشب بينهما وانتهى في حادث انتحار القاتل في المكان نفسه.
وقال العقيد سعد صالح طراد، الناطق الإعلامي باسم شرطة محافظة الباحة، التي تدخل ضمنها بلدية القرى: "في صباح هذا اليوم الأحد، وفي تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة، ورد اتصال هاتفي من بلدية القرى لشرطة محافظة القرى، مفاده وجود حالة قتل داخل بلدية المحافظة".
وتابع موضحا: "بالانتقال للموقع اتضح مقتل رئيس بلدية القرى داخل مكتبه نتيجة تعرضه لطلق ناري من سلاح (مسدس ربع جلوك) من قِبل أحد موظفي البلدية، الذي أجهز على نفسه فور قتل المجني عليه بطلقة نارية من المسدس نفسه، وتم اتخاذ الإجراءات الأولية من قبل الجهات الأمنية بحضور الطبيب الشرعي".
وأضاف طراد: "تم نقل جثماني (الجاني والمجني عليه) إلى ثلاجة المستشفى للتحفظ عليهما، واستكمال ما تبقى من إجراءات لمعرفة الملابسات والدوافع، علما بأنه يرجح أن السبب والدافع الرئيسي يعود لخلاف بينهما في العمل".

وباشرت الجهات الأمنية بشرطة الباحة، حسب طراد، التحقيق في جريمة قتل الزهراني، الذي كان في عقده الخامس من العمر، حسب معلومات إعلامية.
وأوضحت صحيفة "سبق" السعودية أن موظف البلدية القاتل قد أمضى سنوات عدة في بلدية القرى وأشهرا عدة أمينا للمجلس البلدي، وكان يعمل في قسم الصيانة بالبلدية.
وقالت "سبق" إن هذه "الحادثة المروعة" أعادت شريط الذكريات إلى حادثة سابقة، وقعت في عام 2007 بسبب خلاف بين موظف ببلدية محافظة بلجرشي مع زملائه فتح على إثره النار من سلاحه الرشاش على ثلاثة من زملائه، وظلت تلك الواقعة حديث الساحة سنوات عدة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحكومة تبدأ تجهيزات اعادة تصدير النفط
< اجتماع موسع يناقش ترتيبات انطلاق موسم العمرة بعد توقف ثلاث سنوات
< بالصور .. تسليم سيارات وآليات لإدارة أمن مأرب على نفقة السلطة المحلية
< تطبيق إلكتروني مخصص لـ"التصفيق" للرئيس الصيني
< صحيفة تكشف تفاصيل مبادرة " ولد الشيخ " الجديدة والتي تمهد لوقف الحرب وإتفاق السلام بين الأطراف اليمنية
< لماذا تركت واشنطن أكراد العراق لمصيرهم؟!
< قيادي وصحفي حوثي يتحدث عن فيديوهات وملفات تدين " صالح " و " العميد طارق " كفيله بإحراقهما وسط ميدان التحرير !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: