مصادر خاصة تكشف لـ " اليوم برس " عن إجتماع الليلة لمشائخ مراد وخولان للنظر في الإ شتباكات التي حدثت اليوم بين مرافقي الشيخ دويد ومرافقي الشيخ حميد الأحمر( تفاصيل)

 
علم " اليوم برس " من مصادر خاصة أن الليلة سيجتمع مشائخ مراد مع مشائخ خولان للنظر فيما حدث اليوم من إشتباكات بين مرافقي الشيخ حميد الأحمر ومرافقي الشيخ  دويد .
 
وكانت ذات المصادر قد تحدثت أن الشيخ  دويد  وهو من الرجال العقلاء لم يكن راضياً عن ذلك التصرف الذي بدر من أحد المحسوبين عليه حين بدأ بالتعرض لمرافق الشيخ حميد الأحمر .
 
وتحدثت بعض المصادر أنه سيكون هنالك تدارس من قبل المشائخ للنظر في " دية السلامة" ومعنى دية السلامة أن يتم الحكم لجميع الحاضرين بالدية نظراً لترويعهم  بالإضافة إلى أصحاب العُرس ، وهو حكم عُرفي يتخذ في الحوادث المشابهة لتلك الحادثة التي حدثت اليوم .
 
هذا وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تحدثت عن أن الشيخ حميد الأحمر ليس متواجداً في اليمن بالرغم أن الشيخ حميد كان حاضراً في العرس وبشهادة بعض من حضروا العرس.
 
وكانت قد اندلعت اشتباكات بالأسلحة البيضاء والمسدسات داخل الصالة الكبرى أثناء حضور عرس العميد محمد صالح طريق مدير امن عمران  بين مرفقي الشيخ دويد ومرافقي الشيخ حميد الأحمر ، مما سبب هلع وارتباك مما جعل الضيوف الحاضرين للعرس الخروج من اماكن متفرقة .
 
وقال شهود عيان أن بداية الإشتباكات كانت نتيجة مشادات كلامية عندما وقف أحد مرافقي حميد الأحمر خلفه ، باشره احد مرافقي دويد بشتيمة مما خلق ردة فعل من مرافق حميد الأحمر واندلعت الإشتباكات نظراً للتوترات السابقة الحاصلة بين الطرفين  .
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
* الصورة من الإرشيف 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اشتباكات مسلحة في الصالة الكبرى بين مرافقي الشيخ حميد الأحمر ومرافقي الشيخ دويد ( تفاصيل)
< مسلحان يسطوان على سيارة وكيل نيابة الأموال بذمار ( تفاصيل الحادثة)
< إدارة النايل سات : منحنا قناة اليمن ترددا جديدا هو11765 وجار متابعة مصدر التشويش على ترددها الحالي
< انتخاب اليمن بثلاث هيئات تابعة للأمم المتحدة
< المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية " الدكتور البطاني " يكشف لهيئة مكافحة الفساد أسباب إنعدام المشتقات النفطية
< الحديدة : أُم تُقدم على ارتكاب خطأ مُميت بوضعها سُم الفئران في الأكل بدلاً عن ملح الطعام
< فتح وحماس تعلنان إنهاء الانقسام الفسطيني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: