بالصور .. تعرّف على قائد المروحية السعودية المنكوبة ومن كان على متنها

 

لقي نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن، ومسؤولون سعوديون آخرون مصرعهم، أمس الأحد، بحادث تحطم مروحية في محافظة عسير.

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية معلومات عن قائد الطائرة المنكوبة، قائلة إنه النقيب نايف وصل الله الربيعي، وهو من مواليد محافظة الطائف. درس في الطائف، والتحق بالعمل في عدد من القطاعات برتبة ملازم أول.
وشارك الطيار في حرب السعودية والحوثيين العام 2009 في منطقة جازان، ثم عاد إلى محافظة خميس مشيط، ليشارك مرة أخرى في الحرب ضمن القوات المشاركة في جازان.

وعاد الربيعي من دورة في الولايات المتحدة الأمريكية قبل شهر من الآن، ليلقى حتفه أثناء تحطم الطائرة في متنزه السحاب، بمنطقة السودة التابعة لأبها.


وذكرت الصحيفة أسماء الأشخاص الذين كانوا على متن المروحية، وهم: نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن، ووكيل الإمارة سلمان الجريش، وأمين المنطقة صالح بن عبدالله القاضي، ومدير فرع الزراعة في عسير فهد الفرطيش، وعدد من المسؤولين.

وقالت إنهم كانوا في جولة بمحافظة ساحلية تبعد عن أبها نحو 60 كيلومترا، فيما تواردت أنباء غير رسمية أن جميع من كانوا في المروحية قد توفوا بعد تحطمها.

إلى ذلك، صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية بأن نائب أمير منطقة عسير قام، صباح أمس الأحد، بجولات تفقدية دورية، يرافقه مسؤولون في المنطقة، في طائرة مروحية على عدد من المشاريع الساحلية غربي مدينة أبها. وأكد أن الاتصال بالطائرة فُقد أثناء العودة مساء اليوم نفسه، في محيط محمية ريدة، وتقوم الجهات المختصة حاليا بعمليات البحث عن ناجين، حيث تم العثور على حطام الطائرة.

المصدر: عكاظ + واس

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تطورات خطيرة في مسار الأزمة اليمنية .. التحالف يعلن إغلاق جميع المنافذ اليمنية ويتهم إيران بشن عدوان مباشر على السعودية
< بالصور والأسماء .. السعودية ترصد مبالغ مالية كبيرة لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الحوثية
< احتجاز الأمير الوليد بن طلال يربك شركات عالمية
< تجدد الغارات على العاصمة صنعاء ( المنطقة المستهدفة)
< وزارة الداخلية تبلغ الرئيس هادي إنتهاء العملية الأمنية في البحث الجنائي بعدن
< شاهد صور جديدة لـ " منصة السبعين " في العاصمة صنعاء كيف أصبحت بعد إستهدافها بغارات جوية
< تجدد الغارات على العاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: