الرئيس هادي يلتقي أعضاء السلك الدبلوماسي والعسكري وعدد من الطلاب الدارسين في المانيا ( صوره)

 
التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء اليوم،في مدينة دوسلدورف بالمانيا الاتحادية بعدد من الطلاب الدارسين وأعضاء السلك الدبلوماسي والعسكري والشخصيات الوطنية والاجتماعية المقيمة في جمهورية ألمانيا وعدد من الدول الأوروبية.
وحسب وكالة سبأ فقد رحب الرئيس بالجميع ،وقال "إنكم تمثلون بلدكم كل في مجال واطار عمله وتخصصه لتجسدون واقع اليمن وتنقلون معاناته التي يعيشها جراء تداعيات الحرب الانقلابية التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح على مشروع الاجماع الوطني والتوافق الذي اختاره الشعب اليمني وقواه الحيه من مكونات وأحزاب ومنضمات مجتمع مدني والمرأة والشباب سبيلا لبناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والشراكة والحكم الرشيد وهذا ما تجسد في مخرجات الحوار الوطني الشامل".
وأضاف رئيس الجمهورية"ان التطرّف الإرهابي والفكر الإيراني مشروع الحوثي الطائفي المناطقي الكهنوتي الذي يحمله ويجسده كأداة ووسيلة لإيران في المنطقة والدخيل على مجتمعنا وشعبنا مرفوض ولا يمكن القبول به".
ووضع الرئيس الجميع ،امام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والجهود التي تبذل من اجل استعادة الدولة والانجازات والنجاحات المحققة في هذا الإطار من قبل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية. 

وأكد رئيس الجمهورية،اهتمام الدولة بشبابها وابنائها الطلاب والدارسين في مختلف الدول وأماكن تحصيلهم العلمي.
وقال الرئيس "رغم ظروف البلد ومعاناتها الاقتصادية الا اننا نحرص على الدوام في إيلاء اوضاع الطلاب والدارسين الاهتمام الخاص لما يمثلوه من أهمية لتجاوز الظروف والصعاب التي تواجههم ومنها صرف مستحقاتهم التي نوجه بها اول بأول".
كما استمع فخامة الرئيس في حوار شفاف ومفتوح للجميع..موجهاً ومذللا للعديد من القضايا والصعاب..مبشرا بواقع أفضل وغدٍ اجمل في يمن اتحادي عادل يتسع للجميع.
حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي،وسفير بلادنا لدى ألمانيا الاتحادية الدكتور يحيى الشعيبي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يجرّدون وزير النفط المؤتمري " بن معيلي " من صلاحياته ويبطلون كل قرارات التعيين ( وثائق)
< الإفراج عن سعودي مختطف في لبنان
< أردوغان يزور القاعدة العسكرية التركية في قطر
< السلطات في المهره تنفي تسلم قوات من التحالف أمن منافذ المحافظة
< المفتش العام للقوات المسلحة يعلّق على إستهداف التحالف لموقع العروس التابع للشرعية في تعز ويقول " طفح الكيل وبلغ السيل الزُبى "
< وفاة مغترب يمني في السعودية بعد إضرام النار في جسده
< رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: