واصل للنقل البري تدشن الأحد رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء

 
تدشن شركة واصل للنقل البري ابتداءً من اليوم الأحد رحلاتها البرية خط صنعاء – الحديدة, الذي يأتي ضمن استعدادات الشركة لتدشين باقي رحلات الشركة للمدن الرئيسية.
 
وقال المدير العام لشركة واصل للنقل البري (سمير القباطي) إن الشركة سوف تدشن الأحد أولى رحلاتها البرية صنعاء الحديدة صنعاء, وذلك في إطار خطتها الهادفة إلى تغطية خطوط النقل من صنعاء إلى مختلف محافظات الجمهورية والعودة .
 
وأشار القباطي إلى أن تدشين خط صنعاء الحديدة سبقه تسيير مجموعة من الرحلات اليومية من صنعاء إلى تعز و اب والعودة, وسوف يليها تدشين الرحلات البرية إلى محافظة عدن بداية العام القادم 2018.
 
و أوضح القباطي – في تصريح صحفي – أهمية رحلات النقل البري الجماعي في ظل الأوضاع الحالية للبلد, ومساهمتها في التخفيف من معاناة المسافرين؛ كونها تراعي الظروف الاقتصادية للمواطن وتوفر له إمكانية التنقل بين المدن والسفر الآمن .
 
وأكد مدير عام شركة واصل على إجراءات الأمن والسلامة, التي وفرتها شركة واصل في  أسطولها من الباصات, ناهيك عن جملة الخدمات المتميزة التي حرصت شركة واصل للنقل البري على توفيرها للمسافرين على متن باصاتها .
 
وبحسب القباطي تهدف شركة واصل للنقل البري إلى تحقيق نقلة نوعية في مجال النقل البري وبما يسهم في تجويدها وتحقيق المنافسة المتميزة بين الشركات المحلية الأخرى للنقل البري, كما تتميز شركة واصل باستقطاب الكوادر اليمنية ذات الكفاءة والخبرات الطويلة في مجال النقل البري.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر
< حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها
< كيف يسيطر الحوثي في اليمن؟
< بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له
< سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء
< الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء
< الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: