آخر الأخبار :
تحذير هام من الأرصاد بشأن الإعصار القادم المتجه صوب السواحل اليمنية والذي بدأ يضرب سقطرى لهذه الأسباب .. المشاط يقلّص ظهوره وتوجيهات بمنع عناصر المؤتمر من الإجتماعات وزارة حقوق الانسان تدين جريمة استهداف المدنيين في مأرب من قبل الحوثيين ناطق التحالف يكشف نتائج التحقيقات بشأن السفينة التركية التي وقع فيها الإنفجار أمام ميناء الحديدة وماذا كانت تحمل الداخلية : المصلحة الوطنية تستوجب دمج كافة القوى الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية بالفيديو .. السفير السعودي يكشف معلومات تنشر لأول مره عن الطريقة التي خرج بها علي محسن الأحمر من صنعاء وماذا حدث في السفاره الرئيس هادي : الوحدة تعرضت للإغتيال مرات متعددة ويجب أن تصحح ( نص الخطاب ) قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في حرض الجيش الوطني يسيطر على خطوط امداد الحوثيين بمنطقة كهبوب في لحج الرئاسة المصرية تقدم التهاني بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية

الأكثر زيارة في قسم(الرياضة)

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

ميسي يعادل رونالدو في "الأحذية الذهبية"

ميسي يعادل رونالدو في "الأحذية الذهبية"

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 24-11-2017 ) الساعة ( 10:36:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
تسلم نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الجمعة، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية الموسم الماضي.
 
وحصد ميسي (30 عاما) الجائزة بتتويجه هدافا للدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 37 هدفا مع فريقه الكتالوني، متقدما على مهاجمي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الدولي الهولندي باس دوست (34 هدفا) وبوروسيا دورتموند الألماني الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (31 هدفا).
 
وخلف ميسي زميله الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، الذي سلمه الجائزة في برشلونة.
 
وهي المرة الرابعة التي ينال فيها ميسي الجائزة بعد أعوام 2010 و2012 و2013، ليعادل الرقم القياسي لمهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بها أعوام 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، و2011 و2014 و2015 مع الفريق الملكي.
 
وقال ميسي (30 عاما) أفضل لاعب في العالم 5 مرات، في كلمة خلال حفل استلامه الجائزة: "نعم، لقد تطورت"، مضيفا أنه سيواصل التطور مع التقدم في السن"، وأضاف: "لقد قلت دائما إننى لا أعتبر نفسي مهاجما".
 
وأردف قائلا: "لقد حظيت بفرصة تسجيل الكثير من الأهداف وحصد الجوائز الفردية، لكنني أعتقد أنني تطورت. مثلما تطورت خارج الملاعب تطورت أيضا داخلها. قمت بتحسين مستواي وإثراء أسلوب لعبي بأشياء جديدة، وأنا أستمتع أكثر وأكثر كل يوم".
 
ويتصدر "البرغوث" صدارة هدافي الليغا هذا الموسم برصيد 12 هدفا في 12 مرحلة، إلا أنه ليس مرشحا بقوة للظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في مسيرته، حيث يبدو رونالدو الأوفر حظا للتتويج بها في 7 ديسمبر المقبل.
 
وحقق البرتغالي الموسم الماضي مع ناديه ثنائية تاريخية (الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا)، كما توج هدافا للمسابقة القارية الأم برصيد 12 هدفا.
 
وفي حال تتويج رونالدو (32 عاما) بالكرة الذهبية سيعادل الرقم القياسي لميسي، بفارق لقبين أمام الفرنسي ميشال بلاتيني والهولنديين ماركو فان باستن ويوهان كرويف، الذين فاز كل منهم بها 3 مرات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< شركة النفط بصنعاء تتهم الصمّاد وشعبان بتنفيذ جرعه قاتله
< تصريح من البيت الأبيض حول اليمن
< أكبر 10 دول في سوق الحلال بالعالم "غير مسلمة"
< إرتفاع حصيلة مجزرة داخل مسجد إلى 235 قتيلا بهجوم في شمال سيناء
< قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد دعم طهران للحوثيين ويحذر السعودية
< وصول دفعة مرتبات لموظفي الحكومة إلى عدن
< طارق محمد عبدالله صالح ينعي مقتل أحد أتباعه ( صوره)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: