الفريق علي محسن الأحمر يلتقي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ( صوره)

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأحد، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد جرى خلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب،المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وما حققته الشرعية بدعم أخوي من التحالف من إنجازات على مختلف المستويات.
 
وعبر نائب رئيس الجمهورية عن تقدير القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة ، وكافة أبناء الشعب اليمني للدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة كريمة من خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين..مؤكداً بأن هذه المواقف الأخوية ستظل ماثلة للأجيال وشاهدة على عمق الإخاء وأواصر المحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وواحدية الهدف والمصير في مواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلدينا وأمن المنطقة.

 
وتطرق نائب الرئيس إلى مختلف التطورات والجهود المبذولة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة..معبراً عن التقدير للتسهيلات التي مُنحت لهم في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظراً للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب.
 
من جانبه رحب ولي عهد المملكة ،بحضور نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع الاول لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب..مجدداً التأكيد على دعم قيادة المملكة المستمر للشرعية ورفضها للإنقلاب وأعمال الإرهاب وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير النفط يرأس اجتماع بقيادات الوزارة والوحدات والشركات التابعة في عدن
< اليونيسف : 11 مليون طفل في اليمن بحاجة للمساعدة والإمدادات التي وصلت غير كافية
< الفريق علي محسن الأحمر يترأس وفد اليمن في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الاسلامي العسكري لمحاربة الارهاب
< انطلاق أول اجتماع لوزراء دفاع "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب" بالرياض
< الغارديان تنشر تفاصيل مثيرة حول صفقة تخلي "موغابي" عن منصبه
< فرنسا وكندا تصدران بيانين حول الأوضاع في اليمن
< وزارة العمل السعودية تعلن موعد تطبيق قرار توطين نشاط الذهب والمجوهرات وإستبداله بعماله سعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: