آخر الأخبار :
ناطق الحوثيين يعترف بأن السفير الأمريكي حرّضهم على قتل صالح البخيتي يكشف عن معلومات بأسماء الأشخاص الذين سيكونون مشرفين على حزب المؤتمر ووسائل إعلامه سلطنة عُمان تحاول إنقاذ عائلة وأقارب الرئيس الراحل " صالح " وتقدم طلباً للحوثيين بالفيديو .. ملاسنة بين القاضي ومرشد الإخوان والأخير يقول .. طلعونا نحرر فلسطين " أنتم حابسين أسود " ! صدور قرار لـ " الصمّاد " بتعيين وزيراً للإتصالات بدلاً عن القيادي المؤتمري " جليدان " الحوثيون يقتحمون منزل إبنة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء قيادة التحالف تنشر فيديو للحظة إستهداف مخازن لتصنيع وتعديل الصواريخ في صعدة وإنفجارات هائلة إستمرت لساعات ( فيديو) مصرع طفل أردني وهو يقاتل في صفوف الحوثيين ( صوره ) الحوثيون يكشفون عن أسماء القتلى والمفقودين من المعتقلين في سجونهم والذين إستهدفتهم غارات جوية بالعاصمة صنعاء ( الأسماء) كوريا الشمالية : سنصبح أكبر قوة نووية وعسكرية عالميا والولايات المتحدة خائفة من قدراتنا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(كتابات وحوارات)

إنها المنظومة لا النظام إنها المنظومة لا النظام

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

هل الحوثيون ورثة الرسول محمد؟

هل الحوثيون ورثة الرسول محمد؟

اليوم برس - د. عادل الشجاع |
   الاحد ( 26-11-2017 ) الساعة ( 10:07:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
لو كان الله يريد أن تكون رسالة نبيه محمد وراثية لأبقى على ابنه إبراهيم. ولو كان الله يريد الولاية في علي أو الحسين،لما انتظر أكثر من 1400 سنة ليجعلها في المتواري تحت الأرض عبد الملك الحوثي. لقد فصل الله في القرآن كل شيء حتى التغوط ولم يذكر الولاية في محمد أو في علي. قال في محمد: وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل.
 
يقول المولى عز وجل متوعدا الذين يتخذون عباده أولياء: أفحسب الذين كفروا أن يتخذوا عبادي من دوني أولياء إن أعتدنا جهنم للكافرين نزلا. ويقول:قل يا أيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين. فإذا كان عبد الملك وليا لله لماذا يخاف الموت ويختبئ تحت الأرض؟
 
هذه العصابة تصادر كل شيء باسمها. جعلت الله ضعيفا تعالى الله وهي تنصره . وجعلت رسالة محمد ناقصة وهي تكملها. وجعلت القرآن يرفع بموت زعيم العصابة الخارج على النظام والقانون حسين بدر الدين الحوثي. وجعلت الوطن ناقص السيادة مالم يكونوا هم أسياده. 
 
صادروا حتى الموتى الذين يموتون دفاعا عن الوطن وألحقوهم في حسابهم. لقد دعى وليهم الهارب من الموت إلى تفتيش المقابر لمعرفة القتلى من أي طرف حد وصفه.
 
يحتفلون اليوم بمولد الرسول بسرقة الدولة والناس باسمه. يقطعون سندات للناس باسم محمد. ونحن نوجه سؤالا لمحمد: هل تقبل يارسول الله أن يصرف باسمك 1400000 مليون وأربعمائة ألف لتر بترول للقادمين من المحافظات؟ هل تقبل يارسول الله أن يأخذوا أموالا باسمك من الناس والتجار بالقوة؟ هل تقبل يارسول الله أن يحتفلوا بمولدك وفي بطونهم مرتبات الناس؟ هل تقبل يارسول الله أن يحتفلوا بمولدك وقد سرقوا 750 مليار ريال من أموال المتقاعدين؟
 
كيف تقبل أن يحتفي بك من يدعي أنه من قريش وهي التي تأمرت عليك وأرادت قتلك وطردتك من بلدك مكة ولم تجد سوى اليمنيين من الاوس والخزرج يحمونك ؟
 
لا أعتقد أنه يشرفك أن تحتفل هذه العصابة بمولدك، فهي لا ترى الآخر إلا عدوا يجب تصفيته. تحرض على قتل العالم وعلى قتل شركائها ومصادرة أموال التجار ورجال الأعمال بعد أن صادرت مرتبات الناس وقوتهم . لم يفزعني تحريض طه المتوكل على مصادرة أموال رجال الأعمال قدر فزعي وهو يحرض على مصادرة أموال يحي الحباري الذي جعل كل أمواله تحت تصرفهم . ليس لديهم أصدقاء حتى لو كان الحباري نفسه. يرون أن مهمتهم تطهير البلاد من الآخرين بينما يضجون بصراخ العاجز المستباح إن تعرضوا لأي انتقاد. إنهم يطلبون حريتهم كاملة بينما يصادرونها على الآخرين بل يمارسون حريتهم في تصفية الآخرين.
 
حينما نكتب مقالا يكشف زيفهم تشتد الزلزلة تحت مقاعدهم ومصالحهم. أعلم وتعلم يارسول الله أن الحوثية أشد خطرا على اليمن واليمنيين ويجب التخلص منها. أعلم وتعلم يا من أرسلك الله رحمة للعالمين أن هذه العصابة إرهابية إختطفت الناس وتساوم بهم.
 
أعلم وتعلم أنت يارسول الله أن هذه العصابة لم ترجع بنا 1400 سنة للاقتراب من دعوة السلام التي جئت بها بل تريد أن نعود إلى عبادة الأصنام التي ثرت عليها. فعبد الملك أصبح إلها لا يتجلى لنا إلا عبر شاشة التلفزيون التي يدعو لموت أصحابها. وحسين أخوه غادر الحياة وأخذ القرآن معه.
 
أعرف وتعرف أنت يارسول الله أن الحوثية لن تعيش مزيدا من الوقت وأن نهايتها قد صنعتها بيدها. وأنه لولا حليفها الذي حماها لكان القادمون من خارج صنعاء قد شنقوا آخر حوثي بأمعاء طه المتوكل. عصابة كل ما تجيده هو هدم المجتمع وتدمير الحضارة وجعل لله أنداد .
 
أبشرك يا رسول الله أن أنصارك من اليمنيين قد قرروا ألا يناموا ووطنهم منتهك العقل والضمير. وأن الذين خرجوا من أجل خمسمائة ريال سيخرجون من أجل خمسة ألف ريال. وأن الجنود والضباط الذين أقسموا باسم الوطن لن يقبلوا بمليشيات. وخريجي الجامعات لن يقبلوا بمشرفين.
 
الحق ثابت بغير دم أو قتل. عصابة تريد أن تصنع مجدها على الموت وليس على الحياة.تريد شهداء لتتاجر بهم. ولم يبقى أي عذر لدى أي يمني في اقتلاع هذا السرطان. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أين تتوزع أقوى مافيات العالم؟
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ( صوره)
< وزير النفط يرأس اجتماع بقيادات الوزارة والوحدات والشركات التابعة في عدن
< اليونيسف : 11 مليون طفل في اليمن بحاجة للمساعدة والإمدادات التي وصلت غير كافية
< الفريق علي محسن الأحمر يترأس وفد اليمن في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الاسلامي العسكري لمحاربة الارهاب
< انطلاق أول اجتماع لوزراء دفاع "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب" بالرياض
< الغارديان تنشر تفاصيل مثيرة حول صفقة تخلي "موغابي" عن منصبه


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: