آخر الأخبار :
نتنياهو يعلق على إحباط الاستخبارات الإسرائيلية تفجير طائرة إماراتية تصريحات إيرانية جديدة "تتباهى" بالسيطرة على 6 دول بالمنطقة لأول مره لقاء يجمع رؤساء فروع حزب المؤتمر في المحافظات مع المشرفين الحوثيين .. والصمّاد يصف اللقاء بالتصالحي ( تفاصيل) لجنة متابعة أوضاع المغتربين والتواصل مع السلطات السعودية تناقش اتجاهات عملها محافظ الجوف يتفقد سير العمل بخط الجوف حضرموت سقوط القيادات الميدانية.. مشكلة يواجهها الحوثيون بالتكتم‎ مجلس الوزراء الأردني يصدر قرارات بشأن دخول اليمنيين إلى المملكة ومن يحق له الإعفاء من طلب التأشيرة المسبقة الحوثيون يعترفون بمصرع قياديين من أبرز القيادات الميدانية ( صور) وزير النقل ومحافظ شبوة يتفقدان مطار عتق أردوغان : في الأيام المقبلة سننتقل إلى حصار عفرين

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

10 مزايا لا يعرفها كثيرون في فيسبوك مسنجر

10 مزايا لا يعرفها كثيرون في فيسبوك مسنجر

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 26-11-2017 ) الساعة ( 10:55:13 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
يستخدم أكثر من مليار شخص، شهريا، تطبيق "فيسبوك مسنجر"، إلا أن عددا قليلا من الأشخاص يعرفون أسراره، وفق ما ذكره موقع "ماشابل".
 
1- تشغيل مسنجر على حاسوبك: يمكنك التواصل مع أصدقائك عبر مسنجر دون أن تضطر إلى متابعة "أخبار فيسبوك"، التي تكون في بعض الأحيان مزعجة. ومن أجل ذلك يمكنك اللجوء بشكل مباشر إلى موقع Messenger.com.
2- إرسال وطلب المال: أصبح مسنجر يوفر ميزة طلب واستقبال الأموال، وذلك من خلال إدخال بيانات بطاقتك ثم إرسال المال إلى صديقك / صديقتك.
3- إضافة أصدقائك من خلال "رمز حسابك": يمكنك إضافة صديق بالاعتماد على طريقة جديدة دون الحاجة إلى كتابة اسم حسابه. وتقوم العملية على أساس "My Code" الذي يظهر في خيارات مسنجر، حيث تلجأ إلى صفحة الصديق الذي ترغب في إضافته ثم تضغط على "Scan Code".
4- الألعاب: يوفر مسنجر قائمة متنوعة ومختلفة من الألعاب، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك بشكل مباشر، من خلال دخول محادثة صديقك ثم اختيار "plus" ثم الضغط على "Games".
5- التحدث مع الروبوت: العديد من الشركات والحسابات الرسمية توفر خاصية الحديث مع "الروبوت"، الذي يتكلف بالرد بشكل مباشر وسريع على استفسارات وطلبات الأشخاص.
6- المحادثات السرية: يمكنك تشفير محادثة معينة في حال كنت ترغب أن تبقى سرية وأن لا يقرأها أحد، من خلال دخول المحادثة ثم الضغط على Secret. وستختفي المحادثة بعد مدة معينة.
7- محادثة "على ذوقك": يمنحك مسنجر فرصة اختيار شكل المحادثة الذي تريد ولون خلفيتها وأشكال الوجوه التعبيرية التي ترغب في استخدامها بالإضافة إلى اختيار "عنوان" لتلك المحادثة.
8- تبادل الأخبار والوصفات..: يمكنك تبادل العديد من الأمور المهمة مع أصدقائك، مثل الأخبار ووصفات الطبخ والمطاعم ومواعيد رحلات الطيران.
9- تحويل رسالتك إلى "3D": يوفر مسنجر أكثر من 42 تقنية لعرض رسالتك بطريقة "متحركة" من خلال اختيار خاصية "ScribbleChat".
10- إرسال تسجيل صوتي: من السهل مما كان إرسال تسجيل صوتي، إذا كانت رسالتك طويلة ولم تكن ترغب في كتابتها يدويا، وذلك من خلال الضغط على رمز "الميكروفون" الذي يظهر في أسفل المحادثة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بوش الأب أطول الرؤساء الأمريكيين عمرا
< هل الحوثيون ورثة الرسول محمد؟
< أين تتوزع أقوى مافيات العالم؟
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ( صوره)
< وزير النفط يرأس اجتماع بقيادات الوزارة والوحدات والشركات التابعة في عدن
< اليونيسف : 11 مليون طفل في اليمن بحاجة للمساعدة والإمدادات التي وصلت غير كافية
< الفريق علي محسن الأحمر يترأس وفد اليمن في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الاسلامي العسكري لمحاربة الارهاب


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: