آخر الأخبار :
ناطق الحوثيين يعترف بأن السفير الأمريكي حرّضهم على قتل صالح البخيتي يكشف عن معلومات بأسماء الأشخاص الذين سيكونون مشرفين على حزب المؤتمر ووسائل إعلامه سلطنة عُمان تحاول إنقاذ عائلة وأقارب الرئيس الراحل " صالح " وتقدم طلباً للحوثيين بالفيديو .. ملاسنة بين القاضي ومرشد الإخوان والأخير يقول .. طلعونا نحرر فلسطين " أنتم حابسين أسود " ! صدور قرار لـ " الصمّاد " بتعيين وزيراً للإتصالات بدلاً عن القيادي المؤتمري " جليدان " الحوثيون يقتحمون منزل إبنة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء قيادة التحالف تنشر فيديو للحظة إستهداف مخازن لتصنيع وتعديل الصواريخ في صعدة وإنفجارات هائلة إستمرت لساعات ( فيديو) مصرع طفل أردني وهو يقاتل في صفوف الحوثيين ( صوره ) الحوثيون يكشفون عن أسماء القتلى والمفقودين من المعتقلين في سجونهم والذين إستهدفتهم غارات جوية بالعاصمة صنعاء ( الأسماء) كوريا الشمالية : سنصبح أكبر قوة نووية وعسكرية عالميا والولايات المتحدة خائفة من قدراتنا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(الرياضة)

قائمة أفضل 10 لاعبين عرب قائمة أفضل 10 لاعبين عرب

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

من هو المدرب الجديد للمنتخب السعودي ؟

من هو المدرب الجديد للمنتخب السعودي ؟

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 28-11-2017 ) الساعة ( 1:14:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لقيادة المنتخب الأول، خلفاً لمواطنه إدغاردو باوزا الذي أقيل الأسبوع الماضي.
وقال الاتحاد السعودي في بيان إنه جرى توقيع العقد بين المدرب بيتزي وعادل عزت رئيس الاتحاد في العاصمة اليابانية طوكيو، ونشر الاتحاد في حسابه على تويتر صورة لبيتزي أثناء مصافحة عزت.
ورغم عدم الإعلان عن تفاصيل التعاقد فإنه من المؤكد أن مهمة بيتزي، الذي سيتولى المنصب بعد إقالة باوزا يوم الأربعاء الماضي، ستتمثل في قيادة السعودية في كأس العالم 2018 وربما أيضا كأس آسيا 2019.
وقال عزت "التعاقد مع بيتزي جاء انطلاقا من سيرته الغنية بالإنجازات وطموحاته العالية في مواصلة رحلة نجاحه مع #المنتخب_السعودي. الاتحاد السعودي سيوفر له كل الدعم خلال المرحلة المقبلة التي يستعد فيها المنتخب للمشاركة في المونديال".
وستتعرف #السعودية على مجموعتها في كأس العالم عند سحب القرعة يوم الجمعة المقبل.
وترك بيتزي، الذي ولد في الأرجنتين لكنه شارك كلاعب مع منتخب إسبانيا، تدريب تشيلي عقب الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 لكنه سيحصل على فرصة جديدة للظهور في روسيا، بعدما بلغ نهائي كأس القارات 2017 وخسر أمام ألمانيا.
وقاد بيتزي (49 عاما) المنتخب التشيلي لإحراز لقب كأس كوبا أميركا في 2016 لكن فريقه المتقدم في السن واجه صعوبات في المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم، وفاز مرتين فقط في آخر ست جولات.
وانتهى عقد بيتزي، الذي كان لاعبا في برشلونة ومدربا في بلنسيا، بنهاية تصفيات أميركا الجنوبية. وبعد احتلال تشيلي المركز السادس بين عشرة منتخبات قال إنه "لا يوجد سبب لمناقشة توقيع عقد جديد".
وكانت السعودية تأهلت لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 2006 بعد مشوار ناجح في التصفيات تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، لكنه رحل بسبب عدم التوصل لاتفاق لتمديد التعاقد.
وأعلن الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ في 14 سبتمبر/أيلول التوصل لاتفاق مع الإمارات على التعاقد مع مدربها باوزا، لكن سرعان ما رحل مدرب الأرجنتين السابق بسبب تواضع النتائج في المباريات الودية.
وبدأ باوزا، الذي أقيل من تدريب الأرجنتين في أبريل/نيسان الماضي، مشواره مع السعودية بالفوز 5-2 على جاميكا الشهر الماضي قبل أن يخسر 3-صفر أمام غانا بعدها بأيام قليلة.
وفازت السعودية 2-صفر على لاتفيا في وقت سابق من الشهر الحالي قبل أن تخسر أمام البرتغال 3-صفر وبلغاريا 1-صفر وتفشل في التسجيل وتظهر بشكل باهت إلى حد كبير. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تنفذ حكم الإعدام لـ 6 يمنيين في السعودية ( الأسماء)
< الحكومة تدين الهجوم الارهابي على منزل اديب العيسي .. والرئيس هادي يجري إتصال للوقوف على تداعيات ذلك الهجوم
< الزنداني يكشف حقيقة رفض رئيس الوزراء التوقيع على مرتبات منتسبي القوات المسلحة
< تفاصيل إقتحام الحوثيين لإحدى المحاكم والإعتداء على القضاة وإطلاق سراح محكومين عليهم بالإعدام ( وثائق)
< الفيفا يكشف تفاصيل سحب قرعة مونديال روسيا
< الديوان الملكي السعودي ينعى وفاة شقيقة العاهل السعودي
< صدور قرارين جمهوريين بتعيينات


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: