آخر الأخبار :
ناطق الحوثيين يعترف بأن السفير الأمريكي حرّضهم على قتل صالح البخيتي يكشف عن معلومات بأسماء الأشخاص الذين سيكونون مشرفين على حزب المؤتمر ووسائل إعلامه سلطنة عُمان تحاول إنقاذ عائلة وأقارب الرئيس الراحل " صالح " وتقدم طلباً للحوثيين بالفيديو .. ملاسنة بين القاضي ومرشد الإخوان والأخير يقول .. طلعونا نحرر فلسطين " أنتم حابسين أسود " ! صدور قرار لـ " الصمّاد " بتعيين وزيراً للإتصالات بدلاً عن القيادي المؤتمري " جليدان " الحوثيون يقتحمون منزل إبنة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء قيادة التحالف تنشر فيديو للحظة إستهداف مخازن لتصنيع وتعديل الصواريخ في صعدة وإنفجارات هائلة إستمرت لساعات ( فيديو) مصرع طفل أردني وهو يقاتل في صفوف الحوثيين ( صوره ) الحوثيون يكشفون عن أسماء القتلى والمفقودين من المعتقلين في سجونهم والذين إستهدفتهم غارات جوية بالعاصمة صنعاء ( الأسماء) كوريا الشمالية : سنصبح أكبر قوة نووية وعسكرية عالميا والولايات المتحدة خائفة من قدراتنا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

أنباء عن الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز

أنباء عن الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 28-11-2017 ) الساعة ( 8:36:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
نشرت الأميرة السعودية، نوف بنت عبد الله بن محمد، اليوم الثلاثاء، تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، ألمحت فيها إلى الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، الذي كان موقوفًا مع عدد من الأمراء والمسؤولين بتهم تتعلق بالفساد.
 
وجاء في تغريدة الأميرة، وهي شقيقة زوجة الأمير متعب: "الحمد والفضل والمنة لله رب العالمين. دمت لنا سالماً يا أبو عبد الله. #متعب_بن_عبد الله_بن_عبد العزيز"، وأرفقت صورة للأمير.
 
كما تناقل نشطاء سعوديون عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبر الإفراج عن الأمير "متعب"، نجل ملك البلاد الراحل، عبد الله بن عبد العزيز، بعد 3 أسابيع من توقيفه مع متهمين آخرين في فندق "الريتز كارلتون"، بالعاصمة الرياض.
 
ولم يصدر عن السلطات السعودية تعليق رسمي حول الموضوع حتى الساعة 16.30تغ.
 
وفي سابقة فريدة في تاريخ السعودية، ألقت السلطات مطلع نوفمبر/تشرين الأول الجاري، القبض على العشرات من المسؤولين ورجال الأعمال، منهم 11 أميرًا و4 وزراء حاليين وعشرات سابقين، بتهم فساد، وتم اعتقالهم في الفندق المشار إليه، وسط أنباء عن مساعٍ للتوصل معهم إلى تسويات مالية أو تحويلهم إلى القضاء.
 
يُشار إلى أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أشار في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، الخميس الماضي، أن 95% من الموقوفين بتهم الفساد في المملكة وافقوا على التسوية وإعادة الأموال للدولة، فيما تمكن نحو 1% منهم إثبات براءتهم، في حين أن 4% أنكروا التهم وأبدوا رغبتهم بالتوجه إلى القضاء.
ولم يُعرف وضع الأمير متعب في أي تصنيف.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالصور .. بن دغر يفتتح مباني وزارتي التربية والداخلية في العاصمة المؤقتة عدن
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي السفير الروسي لدى اليمن
< وزير الدولة ومحافظ المهرة يؤديان اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صور)
< من هو المدرب الجديد للمنتخب السعودي ؟
< تنفذ حكم الإعدام لـ 6 يمنيين في السعودية ( الأسماء)
< الحكومة تدين الهجوم الارهابي على منزل اديب العيسي .. والرئيس هادي يجري إتصال للوقوف على تداعيات ذلك الهجوم
< الزنداني يكشف حقيقة رفض رئيس الوزراء التوقيع على مرتبات منتسبي القوات المسلحة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: