قيادة محور تعز تصدر بيان حول أحداث الشرطة العسكرية

 
أكدت قيادة محور تعز، في بيان، أن ما جرى ،الثلاثاء، أمام مقر قيادة الشرطة العسكرية هو شأن عسكري بحت جاء نتيجة لتدخل سلبي من خارج مؤسسة الجيش أدَّت إلى تعرض مكاسب التحرير ومؤسسات الدولة إلى الخطر.
وأضاف البيان أن الجيش سيبقى قادرا على حل كل العوائق والاشكالات التي تعترض وحدة قراره العسكري.
 
نص البيان
 
توكد قيادة محور تعز على أن الجيش الوطني بألويته ومؤسساته العسكرية لن تحيد عن مهمته الرئيسية التي أولاه إياها شعبنا وقيادته العسكرية في الدفاع عن الوطن وتحريره من سيطرة الانقلاب واستعادة الدولة، وأنه سيظل حارسا أمينا لمكتسبات الدولة والتحرير وإفشال كافة المؤامرات والعوائق التي تبرز في طريق التحرير واستعادة الدولة وحماية مؤسساتها.
 
كما نود التوضيح بأن ما جرى أمام مقر قيادة الشرطة العسكرية هو شأن عسكري بحت جاء نتيجة لتدخل سلبي من خارج مؤسسة الجيش أدَّت إلى تعرض مكاسب التحرير ومؤسسات الدولة إلى الخطر، وسيبقى الجيش قادرا على حل كل العوائق والاشكالات التي تعترض وحدة قراره العسكري.
وندعو الجميع إلى دعم الجيش الوطني خاصة ونحن في حالة حرب قائمة تستوجب رص الصفوف والوحدة  لدعم الجيش بدلا من إرباك مسيرته أو رمي الإعاقات في طريقه.
 
وننوه إلى أن الجيش محكوم بقيادته العسكرية في قيادة المحور و المنطقة العسكرية الرابعة وهيئة الأركان والقيادة العليا للقوات المسلحة، ولا يقبل مطلقاً أي تدخل في مهامه واختصاصاته خارج تلك المؤسسات.
 

كما نستغرب من محاولات البعض تغيير مسار الواقعة بهدف توظيفها لتغطية جرائم الاعتداء على مؤسسة الجيش والأمن والتفريط بمواقعه ومؤسسات الدولة.
 
مؤكدين أن الجيش سيتصرف بكل حزم أمام من يحاول استهدافه أو استهداف وحدة قراره أو تعريض مكاسب التحرير للخطر ومؤسسات الدولة للانتقاص.
 
إن قيادة المحور ترفض بشكل قاطع الاساءة الى أي من أفراد وضباط ومؤسسات الجيش، وفي حال حدوث أي اشكالات فهناك مؤسسات عسكرية قادرة على التعامل وفق ما تقتضي القوانين والأعراف العسكرية.
 
ونؤكد لكل أبناء محافظة تعز، أننا سنبذل كل جهودنا في سبيل تثبيت الأمن وحماية المؤسسات العامة والخاصة، وردع كل بؤر الفوضى وتأمين حياة الناس والمضي قدماً في استكمال معركة التحرير وصد المعتدين.
 
ونهيب بكافة وسائل الاعلام والصحفيين والناشطين إلى التعامل مع القضايا التي تتعلق بالجيش والمؤسسات الاعلامية من خلال الدوائر العسكرية المختصة والابتعاد عن التكهنات والشائعات المثيرة.
صادر عن
قيادة محور تعز
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 م
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صالح في كلمته يهاجم كل من يخرج ضد الفساد ويصفهم بالمخربين ومثيري الفتنة ويبرر للحوثيين وما تسمى بحكومة الإنقاذ !
< توقيع مذكرة تفاهم بين شركتي بترومسيلة وبيكر هيوز جنرال إلكتريك
< وفاة الفنانة المصرية " شاديه "
< أنباء عن الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز
< بالصور .. بن دغر يفتتح مباني وزارتي التربية والداخلية في العاصمة المؤقتة عدن
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي السفير الروسي لدى اليمن
< وزير الدولة ومحافظ المهرة يؤديان اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: