رئيس هيئة الأركان اللواء " العقيلي " يتفقد قوات الجيش الوطني في البيضاء

 
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، الخميس،قوات الجيش الوطني المرابطة في مديرية نعمان وعقبة القنذع بمحافظة البيضاء. 
 
واطلع رئيس الأركان على ما أنجزه الأبطال من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة والمقاومة الشعبية بتحرير مديريات بيحان وآخرها "بيحان العليا" ووادي خير وصولا الى مديرية نعمان التابعة لمحافظة البيضاء. 
 

ونقل اللواء العقيلي الى الضباط والمقاتلين تهاني القيادة السياسية والعسكرية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه ودولة رئيس الوزراء ،وهنأهم بالانتصارات التي تحققت واعلان شبوة محافظة محررة بالكامل والانتقال الى البيضاء ومنها الى كل مناطق اليمن التي لا تزال ترزح تحت وطأة الانقلاب الفاشي المدعوم من ايران. 
 
وأشاد رئيس الأركان بالدور الكبير والاحترافي لمحور بيحان بقيادة اللواء مفرح بحيبح في تنفيذ الخطط وتسيير العمليات العسكرية بما يضمن سلامة المدنيين وتقليل الخسائر في صفوف القوات المسلحة وفي نفس الوقت الحاق الهزيمة النكراء والقاسية بميليشيا الانقلاب الارهابية. 
كما زار اللواء العقيلي مقر اللواء ١٩ مشاة الذي تحرر قبل ايام من قبضة الميليشيا الانقلابية الحوثية، واطلع على مستوى الخدمات الطبية بمستشفى بيحان. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحكومة اليمنية تخاطب ولد الشيخ حول عمليات استيلاء الحوثيين على ممتلكات مؤيدي الشرعية
< تعرف على الجنسيات المعفاة من الإبعاد والحالات المعفاة من رسوم العمالة في السعودية
< آخر مستجدات المعارك من جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء
< إنها "الهاشمية السياسية"
< 10 خطوات لترامب أربكت العالم في 2017
< هذه الأغذية تحمي كبدك من الأمراض
< ليفربول يضم أغلى مدافع في التاريخ

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: