قائد عسكري رفيع يكشف تفاصيل جديدة بشأن مرتبات العسكريين

 
أكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني الحرص على انضباط عملية صرف مرتبات العسكريين شهرياً خلال العام الجاري وصرف مرتباتهم للأشهر الماضية.
 
جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الاثنين، اجتماعا لرؤساء الهيئات والقوى ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بجوانب التأهيل والتدريب العملياتي والقتالي و المستجدات الميدانية لمختلف جبهات القتال، وفق ما أورده موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع.
 

وشدد اللواء الزنداني، على تظافر الجهود وتطبيق النظام والقانون لما من شأنه تحقيق الانضباط العسكري والاهتمام بتدريب وتأهيل الافراد والحفاظ على حقوقهم.
 
وحث اللواء الزنداني، القادة ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع على ضرورة الاهتمام في حسن واختيار البرامج النوعية في التدريب والتأهيل في تدشين العام القتالي والتدريبي الجديد ٢٠١٨، مكلفاً المختصين برفع كشوفات بالاحتياجات ليتسنى توزيع الضباط الخريجين على الوحدات حسب الاحتياج.
 
وشدد على ضرورة ان تتم عملية الابتعاث للخارج بدقة وعناية فائقة وبعد ترشيح قادة الالوية والمختصين على ان يتم اقرار اسماء المبتعثين من قبل رئاسة هيئة الاركان العامة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مستجدات المعارك في تعز..الجيش يتصدى لمحاولة تسلل ويقتل قيادياً حوثياً
< صدور قرارات لما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى بصنعاء بتغييرات شاملة في الوزارات والمؤسسات والمحافظات ( الأسماء - المناصب)
< زعيم كوريا الشمالية: أحتفظ بـ"الزر النووي" في هذا المكان
< احتجاجات ايران: مقتل 12 شخصاً وترامب: "حان وقت التغيير"
< الرئيس يشيد انتصارات البيضاء ويؤكد: هذا ما سيتم لتحرير صنعاء
< تدشين الرحلات إلى مطار "الغيظة" والمحافظ الجديد يدلي بتصريح هام
< الحوثيون يستكملون حوثنة "مؤسسات الدولة" ويقيلون 3 وزراء (قراءات+اسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: