الرئيس هادي يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن

 
أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمواقف فرنسا الدائمة والداعمة لليمن في مختلف المحافل الدولية ومنها مايتصل بدعمها للشرعية في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب التابعة للمليشيا الحوثية وما الحقته من أضرار باليمن ارضاً وانسانا.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد استعرض رئيس الجمهورية خلال لقائه،اليوم،سفير جمهوريه فرنسا لدى بلادنا كريستيان تيتو ،الانتهاكات والجرائم الممنهجة التي تمارسها مليشيا الحوثي الانقلابية تجاه العزل والأبرياء من أبناء الشعب اليمني وتجنيدها للأطفال واستخدامهم وقوداً في صراعهم العبثي مع الشعب اليمني.
 
ولفت الرئيس ،الى تجربة الحوارات السابقة مع الحوثيين وتنصلهم المستمر من اَي توافق أو اتفاق وصولا ًالى غدرهم مع كل من يختلف معهم في توجهاتهم الإقصائية والعدوانية والتي كانت اخرها احداث صنعاء مع شركائهم السابقين.
 
وقال رئيس الجمهورية"ان جهود الشعب اليمني اليوم موحدة في مواجهة مليشيا الحوثي الايرانية التي جلبت للبلد الخراب والدمار وسفكت الدماء ودمرت البنية التحتية وتسببت في أوضاع اقتصادية وإنسانية غاية في الصعوبة".
 
كما تناول اللقاء طبيعة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها وتطويرها على مختلف المستويات.
 
من جانبه عبر السفير الفرنسي عن سروره بهذا اللقاء..مجدداً دعم بلاده لليمن وشرعيتها الدستورية ممثل بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،وعودة الأمن والاستقرار والسلام الذي يستحقه وينشده الشعب اليمني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء ( صور)
< محمد بن راشد يوجه بتوفير طائرة لنقل الجماهير مجاناً للكويت
< سقوط مروحية روسية في سوريا ومقتل طياريها
< كيف أشعل الضغط الإقتصادي إحتجاجات إيران ؟
< الإمارات وعمان إلى نهائي كأس الخليج
< بسبب المادة الخارقة.. الصين تلاحق الحمير في أفريقيا
< السيسي يقرر تمديد حالة الطوارئ في مصر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: