المقدشي ومحافظ شبوه يتفقدان المناطق المحررة

 
تفقد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، ومعه محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،عدد من المناطق والقرى المحررة بمديريتي بيحان وعسيلان في محافظة شبوة.
 
واطلع المقدشي والحارثي على حجم الأضرار الكبيرة التي الحقتها مليشيا الشر والعدوان التابعة للحوثي ،بمنازل وممتلكات المواطنين في المديريتين.
 
من جانبه أوضح المحافظ الحارثي الجهود والإجراءات التي اتخذتها قيادة المحافظة وأجهزة السلطة المحلية فيها خلال الأيام الماضية لتطبيع الأوضاع في مديريتي بيحان وعسيلان وتثبيت الأمن والاستقرار فيهما..منوها إلى أبرز الإحتياجات و المتطلبات الضرورية والملحة التي تحتاجها المديريتين خلال هذه الفترة لاستعادة الأمن والاستقرار وتلبية الإحتياجات الخدمية للمواطنين فيهما .
 
وتفقد المقدشي والحارثي مستشفى بيحان العام بمدينة العليا مركز مديرية بيحان واطلعا خلالها على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين والدور الهام الذي اضطلع به في خدمة جرحى العمليات العسكرية الأخيرة التي شهدتها.
 
والتقى مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة بعدد من قيادات السلطة المحلية في المديريتين وناقش معهم جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالتطبيع الكامل للأوضاع وتلبية الإحتياجات الملحة للمواطنيين فيهما..مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع من فعاليات رسمية وشعبية من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كامل مديريات بيحان.
 
رافق مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة ومحافظ شبوة خلال الزيارة التفقدية ،قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه العميد عزيز العتيقي، ومندوب دول التحالف العربي سعود السبيعي، ومدير عام مديرية عسيلان علي الحجري ،ومدير عام مديرية بيحان احمد الطاهري، وقائد اللواء 19 مشاه العميد علي الكليبي ،وقائد اللواء 153 مشاه العميد احمد العقيلي ،وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومديريات بيحان وعسيلان وعين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء ( صور)
< محمد بن راشد يوجه بتوفير طائرة لنقل الجماهير مجاناً للكويت
< سقوط مروحية روسية في سوريا ومقتل طياريها
< كيف أشعل الضغط الإقتصادي إحتجاجات إيران ؟
< الإمارات وعمان إلى نهائي كأس الخليج
< بسبب المادة الخارقة.. الصين تلاحق الحمير في أفريقيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: