هدوء حذر بعد يوم دام .. قائد المنطقة الرابعة يلتقي وجهاء المحفد وتعزيزات عسكرية تصل ابين وشبوة والجيش يستعد لشن حملة جديدة

 
التقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي، اليوم، مشايخ ووجهاء وأعيان قبائل باكازم بمديرية المحفد، مؤكدا أن أهداف الحملة العسكرية تتركز في إعادة السكينة العامة للمناطق المتضررة من "الإرهابيين" وأدت إلى شلل حركة التنمية وتوقف المشاريع الخدمية المختلفة فيها .
 
وأوضح الصبيحي ان أن المقاتلين من وحدات وألوية المنطقة العسكرية الرابعة ورجال الأمن واللجان الشعبية عاقدون العزم على تعقب وملاحقة تلك العناصر "الإرهابية" وتطهير المنطقة من شرورهم، مشيرا الى ان العناصر الإرهابية المتواجدة بعض فلولها في مديرية المحفد محافظة أبين تلقت ضربات موجعة من وحدات المنطقة العسكرية ورجال الأمن وأبطال اللجان الشعبية و سلاح الطيران وأودت بحياة العشرات منهم.
 
من جهته أكد محافظ أبين جمال العاقل أن الحملة العسكرية تسير باتجاه تطهير مديرية المحفد وغيرها من "الإرهاب" .. لافتا إلى حجم البطولات العظيمة التي اجترحها الأبطال الميامين ورجال اللجان الشعبية في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.
 
بدورهم أكد مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل باكازم ومديرية المحفد وقوفهم إلى جانب القوات المسلحة والأمن في سبيل تطهير تلك المناطق من قوى "الإرهاب" وإعادة الأمن والسكينة العامة وفرض هيبة الدولة باتجاه استعادة الأوضاع الطبيعية وتحريك المشاريع الخدمية والتنموية.
 
وشهدت محافظتا أبين وشبوة هدوءاً حذراً ونسبياً، وانتشاراً واسعاً لتعزيزات عسكرية، صباح الأربعاء، عقب يوم واحد من معارك ضارية وعملية عسكرية برية واسعة مصحوبة بالطيران الحربي ضد مسلحي "تنظيم القاعدة".
 
وأشارت "خبر" للأنباء الى ان استعدادات عسكرية تجري لشن حملة جديدة في ابين وشبوة، موضحة أن "القوات العسكرية متواجدة ومنتشرة، وأن تعزيزات عسكرية توجّهت، الأربعاء، من محافظة عدن إلى المحافظتين".
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مأرب برس 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مصدر بوزارة الدفاع يوضح الأسباب الرئيسية لتعثر تسليم موقع حديقة " 21 مارس " وما كان يعرف بـ"الفرقة الأولى مدرع" سابقاً
< شاب يقتل إمرأة تسببت بفسخ خطوبته بالحديدة
< بعد أن فشلو أكثر من مرة .. البرلمان يهدد بسحب الثقة عن وزراء في الحكومة الذين لم يحضروا جلسة اليوم
< عندما قال الرئيس ..الأمن الاستثمار
< قرارات حكومية بتعيين مدراء أمن في محافظات إب وريمة وحجة والمحويت ، ومديراً عاماً للشؤون المالية بالداخلية (الأسماء)
< وزير الداخلية يُقيل قيادة شرطة حدة بالعاصمة ( أسماء الضباط المُقالين)
< الداخلية : ضبط خلية تابعة للقاعدة حاولت اختطاف القائم بأعمال سفارة الإمارات .. تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة الداخلية اليوم يكشف عن قضايا أمنية هامة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: