الرئيس هادي يطمئن على صحة رئيس هيئة الاركان

 
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء اليوم،اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي للوقوف على المستجدات والتطورات والانتصارات الميدانية التي يصنعها حماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في مختلف الجبهات والمواقع ومنها محافظة الجوف التي تطهر مديرياتها ومناطقها تباعا من دنس المليشيا الانقلابية الحوثية الإيرانية.
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطمأن  الرئيس خلال الاتصال على صحة رئيس هيئة الأركان العامة ومرافقيه ونجاتهم من شرور المخلفات الانقلابية للمليشيات الحوثية الايرانية التي لا تجيد غير زراعة الموت والخراب والدمار أينما حلت ورحلت لتحصد ألغامها الأطفال والنساء والعزل والأبرياء في مختلف المحافظات.
وقال رئيس الجمهورية"ان هذه الاعمال الاجرامية العبثية هي دليل الافلاس والخزي والهزيمة النكراء لتلك المليشيا التي يلفظها شعبنا اليمني بمختلف اطيافه ومكوناته"..مبشراً بالنصر القادم للوطن ولأجياله المتعاقبة على ازلام الإمامة والكهنوت..متمنيا الشفاء للجميع والعودة الحميدة الى محراب البسالة والعزة والصمود لنصرة اليمن الاتحادي الجديد.
من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة ،عن شكره لاتصال ومتابعة الرئيس لواقع الاعمال الميدانية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الجوف التي يصنع الأبطال فيها الانتصارات المتوالية على قوى الشر والارهاب من مليشيا الحوثي الإيرانية..مطمئناً رئيس الجمهورية على وضعه الصحي وكل مرافقيه بعد نجاتهم من حادثة لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في المناطق التي تم استعادتها لمصلحة الشرعية والوطن.
 
 واكد اللواء العقيلي ،مواصلة العمليات العسكرية والسير وبخطى ثابته حتى تحقيق الانتصار الكامل على تلك المليشيا تحت راية الجمهورية والوحدة وفي ظل قيادتها الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المنتخب العماني يتوج بطلاً لخليجي 23
< بالصور .. قوات الأمن الخاصة تنفذ مناورات وتدريبات عسكرية في مأرب
< توتر بين السودان ومصر .. السودان يستدعي سفيره في مصر.. والقاهرة تقيّم الموقف
< شقيق الرئيس الراحل " صالح " يصل السعودية بعد مغادرته صنعاء
< الأولى من نوعها.. بريطانية تشفى من السرطان بعد العلاج بـ"الكركم"
< قيادات المؤتمر بصنعاء تجمع التبرعات من أجل إنعقاد إجتماعاتها ( وثيقة - الأسماء )
< الرئيس هادي يناقش مع السفير السعودي ملف إعادة الاعمار في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: