تعرّف على أثرى لاعب في العالم .. ليس رونالدو ولا ميسي !

 
عندما يتردد السؤال: من أثرى لاعب كرة قدم في العالم؟ لا بد أن تذهب الأذهان إلى الثنائي الأفضل والأكثر شهرة، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، إلا أن الإجابة الحقيقية تشير إلى لاعب مغمور عمره 19 عاما لا يلعب في الفريق الأول بناديه.
 
ولم يحصل فايق البلقيه جناح ليستر سيتي الإنجليزي، على لقب "أثرى لاعب في العالم" من كرة القدم، بل لأنه ينتمي إلى العائلة الحاكمة في سلطنة بروناي، وعمه حسن البلقيه هو السلطان نفسه، الذي تقدر ثروته بأكثر من 20 مليار دولار.
 
وبدأ فايق مسيرته في بريطانيا مع ساوثمبتون عام 2009، وانتقل إلى أرسنال ثم تشلسي قبل أن يستقر به المطاف في ليستر عام 2016، إلا أنه لم يتم تصعيده بعد للفريق الأول.
 
وولد فايق في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ويحمل الجنسية الأميركية، وسبق له تمثيل منتخب بروناي في 9 لقاءات، مسجلا هدفا واحدا.
 
وفايق هو نجل جفري البلقيه شقيق سلطان بروناي، الذي جنى أكثر من 10 مليارات دولار خلال 15 سنة قضاها على رأس وكالة استثمار بروناي.
 
واشتهر جفري بحياة البذخ، حيث قيل إنه ينفق عشرات الملايين من الدولارات شهريا لشراء السيارات الفارهة والساعات الفخمة والهدايا الذهبية، ويعتقد أنه يمتلك أكثر من 2300 سيارة من أغلى العلامات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< نقابة الصحفيين اليمنيين تكشف عدد الإنتهاكات التي تعرض لها الصحفيين خلال 2017
< بالصور .. الحوثيون وفي مشهد مؤلم يعذّبون مختطف حتى الموت
< النائب العام السعودي يكشف تفاصيل جديدة حول إلقاء القبض على 11 أمير تجمهروا اليوم أمام القصر الملكي
< قيادي حوثي يسلم نفسه مع العشرات من مقاتليه لقوات الجيش والمقاومة في الحديدة
< وصول نائب المبعوث الأممي إلى صنعاء
< الحوثيون يطلقون صاروخ على مدرسة للبنات بالخوخة
< بالصور .. هذه هي قوات كتيبة " السيف الأجرب " والتي القت القبض على عدداً من الأمراء تظاهروا أمام القصر الملكي بالسعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: