آخر الأخبار :
بن دغر يستقبل محافظ تعز ويؤكد إن عملية تحريرها أولوية ملحة الجيش يتقدم ويحرر مواقع جديدة شمال تعز المخلافي يلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في روسيا قوات الجيش والمقاومة تفتح جبهه جديدة في صعدة وتربك الحوثيين محافظ حضرموت يزيح الستار عن دار باكثير للصحافة ويضع حجر الأساس لبناء مسرح الأديب باكثير هل ينجح الأوروبي " المبعوث الأممي الجديد " في اليمن حيث فشل عربيان؟ وزارة الدفاع تكشف عن دمج المنضمين للشرعية في ألوية الجيش الإندبندنت: واشنطن هي التي أشعلت فتيل أزمة عفرين لندن تستضيف اجتماع “الرباعية” بشأن اليمن من هو المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن والذي عُين خلفاً للمبعوث السابق " ولد الشيخ ( سيرة ذاتيه - صوره)

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ محافظة تعز

الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ محافظة تعز

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 07-01-2018 ) الساعة ( 8:05:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 380
 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود للاطلاع على المستجدات في المحافظة وعدد من القضايا والمواضيع المرتبطة بمهامه.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد هنأ نائب الرئيس المحافظ على نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظاً للمحافظة، مشيراً إلى الأوضاع التي تعيشها المحافظة في ظل احتلال ميليشيا الحوثي لبعض مناطقها.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية في اللقاء إلى أن محافظة تعز تستحق من الجميع الكثير من الاهتمام لما قدمته من تضحيات جسيمة وما تمثله من أهمية وأولوية لدى قيادة الشرعية والتحالف، مشيداً بالملاحم الخالدة والصمود الأسطوري الذي أبداه أبطال الجيش الوطني وأبناء المحافظة في وجه الميليشيات الانقلابية.
 
وحث نائب الرئيس المحافظ على مضاعفة الجهود لاستكمال تحرير المحافظة والعمل على رص الصفوف وحشد جميع الطاقات وتفعيل مؤسسات الدولة المدنية والأمنية والعسكرية بما يلبي حاجات وتطلعات المواطنين ويحقق الأمن والاستقرار في أرجاء المحافظة.
 
من جانبه عبر محافظ المحافظة عن تقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية، مؤكداً بأن قيادة المحافظة لن تدخر جهداً في استكمال تحرير المحافظة ورص الصفوف وبسط سلطة الدولة فيها وترجمة توجيهات القيادة السياسية بالتوجه لاستكمال التحرير والبناء والإعمار.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< التحالف يعترف بسقوط طائرة حربية سعودية في اليمن ويكشف عن مصير الطيارين
< وفاة الشاب الكويتي صاحب أنشودة " فرشي التراب " المنشد مشاري العرادة تكشف عن شعبيته وخفايا سيرته
< بن دغر يعقد اجتماعاً بقيادة وأعضاء السلطة المحلية بمحافظة الضالع ويصدر عدداً من التوجيهات
< "المال " في المعركة الإعلامية
< أول ظهور لرئيس الأركان اللواء " العقيلي " بجوار الفريق علي محسن الأحمر عقب إصابته بإنفجار لغم في الجوف ( صوره)
< ماهي المادة التي إستند عليها أعضاء اللجنة العامة لإختيار صادق أمين أبو راس رئيساً للمؤتمر
< الشميري يؤدي اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه سفيراً لليمن لدى اندونيسيا


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: