آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يسخر من إقتتال فصائل المقاومة في تعز ويدعوا إلى إخراج المواطنين من أماكن الإشتباكات! ليبيا.. وصول حفتر لبنغازي قادما من القاهرة تبادل الإتهامات بين ابو العباس وبين الإصلاحيين في تعز الحوثيون يحددون مكان تشييع جثمان " الصماد " مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تعيين بومبيو وزيرا للخارجية المخلافي يبحث مع وزير الدولة للعلاقات الخارجية الهندي العلاقات الثنائية بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمأرب بعد تجنيد الأطفال.. الحوثيون يستنجدون بموظفي الدولة صحيفة تكشف عن أبرز النقاط التي تتضمنها خطة المبعوث الأممي مارتن غريفيث لحل الأزمة اليمنية بن دغر يزور سيئون ويلتقي مسئولين ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

إعلان من وزارة العمل السعودية للمقيمين اليمنيين بشأن الخطوات المتبعة لخدمة " أجير "

إعلان من وزارة العمل السعودية للمقيمين اليمنيين بشأن الخطوات المتبعة لخدمة " أجير "

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 08-01-2018 ) الساعة ( 9:44:56 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 3918
 
أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، خطوات استفادة اليمنيين المقيمين في المملكة من خدمة أجير "إشعار أهلية عمل"، والتي ستمكنهم من تحويل بطاقة الزائر إلى إقامة نظامية لدى المديرية العامة للجوازات.
 
وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل: "إنه بإمكان الأشقاء اليمنيين المقيمين بالمملكة، الذين سبق لهم الحصول على هوية زائر، الاستفادةُ من خدمة أجير "إشعار أهلية عمل" بحسب الضوابط المحددة، عبر رابط البوابة: https://visitors.ajeer.com.sa".
 
وأضاف أبا الخيل: "إن على الزائر اليمني للاستفادة من خدمة أجير "إشعار أهلية عمل"، أن يتراوح عمره بين 18- 60 عاماً، وأن يحمل بطاقة "زائر" صالحة صادرة من المديرية العامة للجوازات، وجواز سفر من الحكومة الشرعية اليمنية، وأن يتم تسجيل معلومات الجواز على الملف الحدودي الخاص بالزائر اليمني لدى المديرية العامة للجوازات".
 
وأبان المتحدث الرسمي للوزارة، أن إصدار إشعار أهلية عمل للزائر اليمني من قِبَل المنشآت؛ يتم من خلال تسجيل الدخول لخدمة "أجير" باستخدام بيانات المنشأة لدى الوزارة، ثم اختيار المنشأة التي سيعمل لديها الزائر، (تغيير المستضيف للزائر ليطابق صاحب المنشأة المصدر لإشعار أهلية العمل)، ومن إشعارات الزائرين يتم اختيار خدمة "إشعار أهلية عمل"، ثم إصدار إشعار جديد، وإدخال بيانات الزائر، وبعد الموافقة على الشروط والأحكام المنظمة للخدمة، يتم سداد المقابل المالي للخدمة، ثم طباعة الإشعار.
 
وفيما يخص إصدار الإشعار للزائرين من قِبَل الأفراد؛ أوضح أبا الخيل أنه سيتم من خلال تسجيل الأفراد في بوابة "مساند" https://visa.musaned.com.sa، ثم اختيار خدمة "إشعار أهلية عمل للزائر اليمني"، ثم تعبئة بيانات العقد، وإرفاق وثائق القدرة المالية، وبعد الموافقة على الشروط والأحكام، يتم إرسال الطلب للتأكد من صحة البيانات، وفي حال الموافقة، يتم إرسال الفاتورة لبوابة "أجير"؛ حيث يمكن لصاحب الطلب الدخول على بوابة "أجير"، وسداد المقابل المالي للخدمة، ثم إصدار الإشعار وطباعته.
 
وجدد أبا الخيل، دعوته للأفراد وأصحاب المنشآت والأشقاء اليمنيين بالاستفادة من الخدمة، واتباع الخطوات الموضحة للاستفادة من الخدمة. وفي حال وجود أية استفسارات يمكن الاتصال على هاتف خدمة العملاء في بوابة "أجير". (920002866).
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أول تعليق للقيادي المؤتمري ياسر العواضي على إجتماع اللجنة العامة بصنعاء والذي كشف عن رفضه لما حدث
< ميسي وسواريز يقودان برشلونة لفوزه الأول في 2018
< تعرّف على الفريق أحمد شفيق الذي تراجع عن الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية
< من هو " أبو راس " والذي تم تكليفه رئيساً لحزب المؤتمر خلفاً للرئيس الراحل علي عبدالله صالح ؟
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ محافظة تعز
< التحالف يعترف بسقوط طائرة حربية سعودية في اليمن ويكشف عن مصير الطيارين
< وفاة الشاب الكويتي صاحب أنشودة " فرشي التراب " المنشد مشاري العرادة تكشف عن شعبيته وخفايا سيرته


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: