آخر الأخبار :
الجيش يتقدم ويحرر مواقع جديدة شمال تعز المخلافي يلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في روسيا قوات الجيش والمقاومة تفتح جبهه جديدة في صعدة وتربك الحوثيين محافظ حضرموت يزيح الستار عن دار باكثير للصحافة ويضع حجر الأساس لبناء مسرح الأديب باكثير هل ينج الأوروبي " المبعوث الأممي الجديد " في اليمن حيث فشل عربيان؟ وزارة الدفاع تكشف عن دمج المنضمين للشرعية في ألوية الجيش الإندبندنت: واشنطن هي التي أشعلت فتيل أزمة عفرين لندن تستضيف اجتماع “الرباعية” بشأن اليمن من هو المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن والذي عُين خلفاً للمبعوث السابق " ولد الشيخ ( سيرة ذاتيه - صوره) محمد علي الحوثي يطلب من وزير الخارجية المصري إعادة الذهب والفضة والآثار لليمنيين !

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

وزير الاعلام يتفقد اذاعة الجوف ويدشن موقع المحافظة الالكتروني

وزير الاعلام يتفقد اذاعة الجوف ويدشن موقع المحافظة الالكتروني

اليوم برس - سبأ |
   الثلاثاء ( 09-01-2018 ) الساعة ( 1:19:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 234
 
دشن وزير الاعلام معمر الارياني الموقع الالكتروني لمحافظة الجوف وتفقد سير العمل في اذاعة الجوف المحلية واطلع على العمل فيها وخارطتها البرامجية والتحديات التي تواجه طاقمها والاحتياجات لتطوير الاداء.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد الارياني بالدور الكبير الذي تلعبه اذاعة الجوف في تغطية الأنشطة المختلفة في المحافظة ومواجهة الميليشيا الانقلابية ومساندة الجيش الوطني الذي يخوض ملاحم بطولية لاستكمال تحرير الجوف وبقية محافظات اليمن..منوها ببسالة أبناء الجوف ووقوفهم الى صف الشرعية والنظام الجمهوري في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
الى ذلك التقى وزير الاعلام بالاعلاميين ومراسلي القنوات ووسائل الاعلام في المحافظة واستمع الى همومهم واحتياجاتهم لتعزيز دورهم الاعلامي المساند للشرعية والجيش الوطني ونقل الانتصارات التي يحققها الابطال في الجبهات ، ودحر مليشيا الانقلاب وتطهير الارض وتحرير الانسان من عبثها.
 
وقال " انه يهدف من خلال زيارته للمحافظة الى اعادة تفعيل المؤسسات الاعلامية الوطنية تدريجيا في اطار الجهود التي تبذلها الوزارة مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية الذين تعاونوا في اعادة بث القنوات الفضائية الرسمية من الخارج والداخل بعد ان احتلتها مليشيا الانقلاب في امانة العاصمة الى جانب اعادة اصدار عددا من الصحف الرسمية في الداخل ومنها اعادة افتتاح مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة في عدن ومعاودة اصدار اعداد صحيفة الثلاثين من نوفمبر ، الى جانب صحيفة 26 سبتمبر التابعة للتوجيه المعنوي ، والعمل جار لاعادة بقية المؤسسات".
 
وأشار الارياني الى توجه الوزارة لتعزيز البث الاذاعي لعديد من الاذاعات الوطنية والمحلية كاذاعتي مأرب والجوف ليصل بثها الى العاصمة صنعاء.. مشددا على اهمية ان يواكب الانتصارات الكبيرة التي يسطرها الجيش الوطني على مختلف الجبهات باعلام حربي قوي وصادق يكشف مدى الانهيار الذي تتخبط به مليشيا الانقلاب.
 
واشار ان الوزارة تسعى الى ايصال بث الاذاعات الى العاصمة صنعاء، مؤكدا ان هناك خطط وضعت من اجل مواكبة الاعلام الحربي ونحن حاليا نبحث عن دعم وتمويل كما انه سوف يتم اعادة بث اذاعة عدن خلال الأشهر القليلة ألقادمة. 
 
واشاد بالانتصارات التي يحققها ابناء الجيش الوطني في كافة نقاط الاشتباك على طول جبهة الجوف وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثية الايرانية.
 
مؤكدا على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بمحافظة الجوف التي عانت خلال الفترة السابقة ومن عبث المليشيا الانقلابية الايرانية، وحرص القيادة السياسية والحكومة على تعويض هذه المحافظة ما فاتها من الحرمان في جميع الجوانب الاعلامية والتنموية والاستثمارية والسياحية في اطار الدولة الاتحادية التي هي مطلب لكافة ابناء اليمن.
 
من جانبه لفت مدير مكتب محافظ الجوف المهندس عبدالله الحاشدي ان السلطة المحلية في المحافظة بدأت من الصفر حاليا في تطوير البنى التحتية التي تفتقر اليها المحافظة .. مشددا على ضرورة ان يكون الجانب الاعلامي مواكبا لهذا التطوير وجزء منه نقل هموم ومعاناة ابناء المحافظة واحتياجاتها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< رسميا.. بلدية أنقرة تسمي شارع سفارة الإمارات "فخر الدين باشا" بعد موجة غضب في تركيا من وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد
< الكشف عن موعد إنعقاد أولى جلسات مجلس النواب في عدن بحضور أعضاء المؤتمر
< وثيقة تكشف سعي الحوثيين لاعادة تجميع قوات الامن المركزي وإلحاقهم بالدورات الثقافية
< انقسامات حادة تشق صفوف حزب المؤتمر بعد اجتماع صنعاء
< فقدان قمر أمريكي سري بمعدات باهظة الثمن
< الحوثيون يهددون بقطع الملاحة الدولية في البحر الأحمر ويبلغون نائب المبعوث الأممي بذلك
< أغلى لاعبي القرن الـ 21 وميسي خارج التشكيله ( الأسماء)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: