آخر الأخبار :
بعد لقاءات مع سفيرها بصنعاء .. الحوثيون يطلبون من سفير دولة أوروبية إعادة فتح السفارة بصنعاء إصابة مسؤول أمني بعدن بعد تعرضه لمحاولة إغتيال قطاع الصرافة في اليمن.. أزمات متلاحقة وسط ظروف صعبة الصحة العالمية : الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلق واشنطن توجه دعوة إلى ما أسمتها بأطراف الصراع في اليمن ! الفريق علي محسن الأحمر يلتقي بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بحضور رئيس الأركان أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا السبت 21 يوليو 2018م حماس تعلن التوصل إلى اتفاق مع اسرائيل لإعادة التهدئة في غزة غارات إسرائيلية على غزة بعد حادث وصفته إسرائيل بـ " الخطير " روسيا تعلن إرسال طائرتي مساعدات إلى صنعاء وعدن نهاية يوليو الجاري

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

أسماء الشخصيات التي رافقت طارق محمد عبدالله صالح من مأرب إلى شبوه

أسماء الشخصيات التي رافقت طارق محمد عبدالله صالح من مأرب إلى شبوه

اليوم برس - متابعات خاصة |
   الخميس ( 11-01-2018 ) الساعة ( 6:54:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 17514
 
في أول ظهور رسمي له منذ هروبه من العاصمة صنعاء في ديسمبر2017م وصل عصر اليوم العميد طارق محمد عبدالله صالح لما قال بأنه تقديم  واجب العزاء في الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا؛ عصر اليوم الخميس بمخيم العزاء في مديرية عتق- عاصمة محافظة شبوة ، يرافقه عدداً من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ من أبناء مأرب ، بينما قالت مصادر أخرى أن طارق محمد عبدالله صالح قدم من شبوه إلى عدن .
 
حيث كان قد وصل نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح  مدينة عتق بمحافظة شبوه لتأدية واجب العزاء، مع عدد من مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة مأرب، يتقدمهم الشيخ علي بن سعيد معيلي، والشيخ ذياب بن معيلي ( وزير النفط السابق في حكومة بن حبتور الذي غادر صنعاء إلى مأرب ) والشيخ منصور الصيادي والشيخ سيف بن حمد بن عقار والشيخ الحمدي بن طعيمان والشيخ حسن بن ناصر بن عوشان والشيخ علي صالح العرادة والشيخ صالح بن جابر الشبواني والشيخ احمد مبارك بن طعيمان والشيخ علي بن مبارك بن جرادان والشيخ دارس بن عبدالله رازق وعدد من وجهاء وأعيان محافظة مأرب.
 
وتأتي تلك التعزية لبعض مشائخ مأرب وطارق محمد عبدالله صالح لنجل أمين عام حزب المؤتمر عوض عارف الزوكا بعد مقتل والده وهو برفقة الرئيس السابق علي عبدالله صالح في يوم الرابع من ديسمبر2017م، في معارك إحتدمت مع الحوثيين عقب إعلان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بالإنتفاضة ضد الحوثيين بعد أن حاصر الحوثيين منزله ومنازل  أقاربه بصنعاء ، والتي إنتهت بمقتله.( اليوم برس) .
 
اليوم برس - عدن الغد
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الأمم المتحدة : معاناة الشعب اليمني مستمرة
< بالصور .. لماذا إنتقد ناشطون الدكتور عبد العزيز المقالح حين إستقبل القيادي الحوثي الصمّاد ؟
< الحكومة اليمنية تكشف حجم المبالغ التي نهبها الحوثيون
< الحوثيون يشنون هجوماً على صبر الموادم في تعز
< بـ 5 خطوات في يوم واحد.. يتملك الأجنبي عقارا في تركيا
< عودة شركة طيران إفريقية لتسيير رحلاتها إلى عدن لأول مرة منذ بدء الحرب
< من هو القائد العسكري الذي إنشق عن الحوثيين وأعلن إنضمامه لقوات الجيش والمقاومة التهامية
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: