آخر الأخبار :
بعد لقاءات مع سفيرها بصنعاء .. الحوثيون يطلبون من سفير دولة أوروبية إعادة فتح السفارة بصنعاء إصابة مسؤول أمني بعدن بعد تعرضه لمحاولة إغتيال قطاع الصرافة في اليمن.. أزمات متلاحقة وسط ظروف صعبة الصحة العالمية : الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلق واشنطن توجه دعوة إلى ما أسمتها بأطراف الصراع في اليمن ! الفريق علي محسن الأحمر يلتقي بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بحضور رئيس الأركان أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا السبت 21 يوليو 2018م حماس تعلن التوصل إلى اتفاق مع اسرائيل لإعادة التهدئة في غزة غارات إسرائيلية على غزة بعد حادث وصفته إسرائيل بـ " الخطير " روسيا تعلن إرسال طائرتي مساعدات إلى صنعاء وعدن نهاية يوليو الجاري

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

شرطة الرياض تقول أنها القت القبض على 7 يمنيين كوّنوا تشكيلاً عصابياً لنشل المارة والمصلين في المساجد

شرطة الرياض تقول أنها القت القبض على 7 يمنيين كوّنوا تشكيلاً عصابياً لنشل المارة والمصلين في المساجد

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 12-01-2018 ) الساعة ( 1:49:52 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 973
 
أوضحت شرطة منطقة الرياض، أنه استكمالاً للجهود المبذولة والخطط الأمنية الرامية لمكافحة جرائم السرقات، وبناءً على ما ورد لمراكز الشرط من بلاغات تمحورت حول نشل المصلين في المساجد والمارة ومرتادي المحال التجارية، معظمها في أحياء غرب العاصمة الرياض ووسطها.. 
 
وقالت شرطة الرياض في بيانها ولأهمية ذلك، لما فيه من تطاول على حرمة المساجد وتعدٍ على الممتلكات، فقد عَمِدَتْ إدارة التحريات والبحث الجنائي، إلى تشكيل فريق على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، لدراسة تلك الحوادث وتحليلها، ووضع الخطط اللازمة لمكافحتها والكفيلة بضبط مرتكبيها.
 
ووفقاً لما تمّ اتخاذه من إجراءات، أسفرت الجهود - بفضل الله - عن حصر الاشتباه في سبعة متهمين كوّنوا تشكيلاً عصابياً؛ تمّت الإطاحة بهم تباعاً في كمائن مُحكمة؛ (يمنيي الجنسية / جُلهم في العقد الثالث)، تورّطوا في ارتكاب (٤٢) حادثة تمثلت في نشل المصلين والمارة وسرقة ما بحوزتهم من مقتنيات وأموال، موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.( حسب البيان)
 
وتابع بيان الشرطة : وجرى توقيفهم بمركز الشرطة المختص وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.( حسب ما جاء في البيان ) .
 
هذا ولم تورد الشرطة أسماء المتهمين ، غير الصورة التي نشرت لهم من الخلف ، حيث وأن تلك الأعمال لا تمثل أخلاق اليمنيين وسمعتهم الطيبة المعروفة والمتميزة على كل الجنسيات ، لكن مثل تلك التصرفات تعتبر حاله شاذه .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السودان يعلن رسميا عن تهديد مصري وإريتري .. والبشير يشحن الجيش كـ"قوة ضاربة"
< هذه الأطعمة تساعد على حرق شحوم البطن
< لأول مرة منذ أواخر 2014.. النفط يتجاوز الـ70 دولارا
< قطر‬ تبلغ مجلس الأمن باختراق مقاتلة إماراتية مجالها الجوي وتحذر أبوظبي
< ولد الشيخ ينسف تصريحات الصمّاد ويؤكد إستعداد الحوثيين للحوار في أي وقت
< بوتين : لا علاقة لتركيا بالهجوم المزدوج على قواعدنا العسكرية في سوريا ونعرف من نفذه والهدف منه
< الحكومة تتخذ عدداً من القرارات منها إنشاء مشروع ميناء قناء التجاري
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: