والد الناشطة الحراكية زهراء : قيادات الحراك بالداخل والخارج تخلّت عنها وتركتها تواجه المعاناة في مستشفى بـ"بومباي"

 
أكد والد الناشطة بالحراك الجنوبي زهراء صالح المصابة إثر استهدافها بقنبلة قبل نحو شهر في عدن – أكد أن قيادات الحراك في الداخل والخارج تخلوا عن ابنته وتركوها وحيدة في جحيم المعاناة تواجه تكاليف العلاج دون نصير من قيادات الحراك. 
 
وقد أُصِيبت الناشطة زهراء منتصف الشهر الفائت إثر إلقاء مجهولٍ قنبلة عليها وهي على متن إحدى وسائل المواصلات "باص" بمدينة عدن ما تسبب بإصابتها إصابة خطيرة. 
 
وأشار والد زهراء - في رسالةٍ له تلقت "أخبار اليوم" نسخة منها- إلى أنه اضطر للسفر بابنته إلى بومباي دون أن يحصلوا على أدنى مساعدة من رؤساء المجلس الأعلى للحراك في بيروت أوعدن أو المكلا، مضيفا: جميع قيادات الحراك في الخارج وفي الداخل تخلّوا عنها حتى في حث قيادة الخارج على القيام بالواجب لمن كانت السبّاقة في الانخراط في الحراك ومن قامت بإدخال الصحفيين الأجانب إلى كافة المناطق قبل عام ٢٠١٠م ومن تشهد لها سفوح الجبال والوديان وكذا كافة المسيرات ووقوفها مع الجرحى وأسر الشهداء - حد تعبيره.
 
ولفت إلى أنه دفع للمستشفى عشرين ألف دولار وأن المبلغ المتبقي نحو ثمانية عشر ألف دولار, لافتاً إلى أن المستشفى يطالبه بدفع المبلغ وإلا فسيوقف العلاج وإبقاء ابنته زهراء صالح حتى تسلُّمهم مستحقاتهم.    
           
 وناشد والد الناشطة زهراء ذوي الضمائر الحية في الداخل والخارج تقديم العون إلى حساب (مستشفى جاسلوك بونمباي) وقال إن المساعدات الفردية لا تتعدى ثمانية آلاف وخمسمائة دولار.
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أخبار اليوم
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير رسمي يكشف العديد من التجاوزات .. الرئاسة والدفاع والداخلية والنفط والتربية تجاوزت اعتماداتها بـ 120.5مليار ريال
< اللجنة العليا للإنتخابات تشكل اللجنة الأساسية للدائرة العاشرة وتعلن أسماء اعضاء اللجان الفرعية (الاسماء)
< مقتل شيخ ونجاة محافظ البيضاء ومدير الأمن وقائد المنطقة العسكرية السابعة من محاولة اغتيال ومسلحوا القاعدة يقتحمون ادارة امن ذي ناعم
< الداخلية تعلن بدأ عملية التدوير الوظيفي والذي سيشمل مختلف القيادات الأمنية
< منظمة أركان للتنمية الثقافية تنتهي من إستكمال إجراءاتها القانونية وتسجيلها رسمياً
< قتال عنيف في محور أبين بين الجيش والقاعدة ومصرع القيادي في القاعدة أبو مسلم الأوزبكي
< اليمن… اليد السفلى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: