آخر الأخبار :
هيئة الانتخابات في مصر تستبعد عنان " رئيس أركان الجيش السابق " من جداول الناخبين تمهيداً لمنعه من الترشح بالصور .. قوات الجيش والمقاومة تستولي على أسلحة للحوثيين في سواحل الخوخة وزير الداخلية يطلع على الأوضاع الأمنية بالحديدة ويوجه بتأهيل مقر أمن الخوخة وزير الخارجية " المخلافي " يكشف حقيقة دفن الرئيس الراحل " صالح " ومستقبل أولاده ونجل شقيقه طارق بن دغر يستقبل محافظ تعز ويؤكد إن عملية تحريرها أولوية ملحة الجيش يتقدم ويحرر مواقع جديدة شمال تعز المخلافي يلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في روسيا قوات الجيش والمقاومة تفتح جبهه جديدة في صعدة وتربك الحوثيين محافظ حضرموت يزيح الستار عن دار باكثير للصحافة ويضع حجر الأساس لبناء مسرح الأديب باكثير هل ينجح الأوروبي " المبعوث الأممي الجديد " في اليمن حيث فشل عربيان؟

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

وزير الاعلام " الإرياني " يعقد لقاء تشاوري موسع للاعلاميين في محافظة مأرب

وزير الاعلام " الإرياني " يعقد لقاء تشاوري موسع للاعلاميين في محافظة مأرب

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 14-01-2018 ) الساعة ( 2:26:01 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 172
 
عقد وزير الاعلام معمر الارياني ،اليوم، لقاء تشاوري موسع للاعلاميين في محافظة مأرب لمناقشة جملة من القضايا والمشكلات التي تواجه واقع اعلام الشرعية في اطار الارتقاء بالجبهة الاعلامية في المعركة التي يخوضها الشعب اليمني والشرعية بدعم دول التحالف من اجل استعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية الى جانب مناقشة مشكلة الاعلاميين النازحين الى محافظة مأرب في جوانب السكن والرواتب والتسهيلات الاعلامية لأداء رسالتهم.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد وزير الاعلام ان زيارته لمحافظة مأرب وعقد هذا اللقاء التشاوري جاءت بناء اًعلى توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهدف الاطلاع عن قرب على معاناة وهموم الصحفيين والاعلاميين واحتياجات المؤسسات الاعلامية ونقلها الى القيادة السياسية ووضعها ضمن برنامج الوزارة للبحث عن حلول لها وتخفيف معاناتهم وتطوير قطاع الاعلام.
 
ونقل الوزير الارياني للاعلاميين النازحين التي احتضنتهم محافظة مأرب والذين يبلغ عددهم اكثر من 300 صحفي واعلامي من مختلف الوسائل الاعلامية، تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر..مؤكدا ان القيادة السياسية تولي مشاكل وهموم الصحفيين والاعلاميين اهتماما كبيرا ..معلنا ان دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر قد وجه بتخصيص مبلغ 10 مليون ريال لتوفير سكن للاعلاميين النازحين ومركز اعلامي يتوفر فيه خدمات النت الفضائي لمساعدة الاعلاميين على اداء رسالتهم الاعلامية وتتولى اللجنة المشكلة من بين الاعلاميين برئاسة مديرعام العلاقات بالوزارة احمد ربيع بإجراءات التنفيذ للسكن والمركز.
 
وقال الوزير الارياني" ان الصحفيين هم اول من دافع عن الوطن ووقفو امام مليشيا الحوثي الايرانية وهم اول من دفع الثمن"..مؤكدا على اهمية توحيد الجبهة الاعلامية في مواجهة مليشيا الانقلاب الحوثي الايرانية وان الجبهة الاعلامية تعتبر الجبهة الرابعة الى جانب الجبهات العسكرية، السياسية، والاقتصادية .
 
وأضاف وزير الاعلام "ان الاعلاميين الذين وقفوا الى جانب الشرعية منذ الوهلة الاولى وقارعوا مليشيا الحوثي الايرانية رغم معاناتهم الكبيرة سينظر اليهم بعين الاعتبار وستعمل الحكومة على تخفيف معاناتهم وتكريمهم" .
 
وخرج اللقاء التشاوري الموسع للإعلاميين الذي نظمته وزارة الإعلام،بتشكيل لجنة لمتابعة المعالجات المقترحة التي خرج بها اللقاء للمشكلات التي يعاني منها قطاع الاعلام والاعلاميون.
حضر اللقاء وكيل وزارة الاعلام للشؤون الفنية عبدالباسط القاعدي ومدير عام الاعلام بالمحافظة عوض الحويسك. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هذه هي الخسائر العالمية إذا تمكن الحوثيين من السيطرة على باب المندب
< أهالي قرية في محافظة إب يطردون حوثيين حاولوا تجنيد الشباب والدفع بهم إلى الجبهات
< 2200 انتهاك للحوثيين في شهر بتعز
< البرلمان الكويتي يناقش تجنيس أبناء المواطنات وهذه هي الشروط
< إيران تلغي القيود على تلغرام وتبقيها على فيسبوك وتويتر
< من هم الأمازيغ الذين يحتفلون بقدوم عام 2968 ؟
< فياريال يهزم ريال مدريد في معقله


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: