الرئيس هادي يلتقي وزير المالية ومحافظ البنك المركزي

 
اكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،على أهمية اضطلاع المؤسسات المالية بمهامها الدستورية المناطة بها وتفعيل أداءها في مختلف الجوانب الفنية والرقابية والاشرافية على مختلف الأنشطة والعمليات للبنوك الأهلية والتجارية لضبط إيقاعها والوقوف على الأنشطة المالية المختلفة للإسهام في السيطرة وتحقيق الاستقرار المطلوب ووقف تدهور العملة.
 
جا ذلك خلال لقاء الرئيس هادي اليوم،بالقيادات المالية والمصرفية ممثلة بوزير المالية احمد عبيد الفضلي ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي ونائبه عباس الباشا.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد إستمع الرئيس هادي من الجميع الى شرح موجز لواقع العمل المالي بأوجهه واوعيته المختلفة وسبل تعزيزه وتطويره وتفعيل نشاطه اضافة الى نقل الأنشطة والعمليات للبنوك التجارية الى العاصمة المؤقتة عدن والوقوف على الخطوات المتخذة بشأن استيعاب الوديعة السعودية واهمية دور مؤسسة النقد السعودي في دعم اليمن وقيادته الشرعية.
 
وأشاد رئيس الجمهورية بدور وإسهامات المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن والمترجمة لنتائج لقائه بأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود..مؤكداً على أهمية تعزيز العمل الميداني..موجهاً في هذا الصدد وزير المالية ومحافظ البنك المركزي ونائبه بالاشراف المباشر على العمل المالي والمصرفي من العاصمة المؤقتة عدن بالتنسيق مع الحكومة واجهزة الدولة المختلفة لوضع التصورات والمعالجات الكفيلة باستقرار العملة وتفعيل تحصيل الإيرادات واتخاذ الضوابط لتحقيق الاستقرار المنشود.
 
ولفت الرئيس في هذا الصدد الى طبيعة المرحلة الراهنة والاوضاع الصعبة والمعقدة التي تمر بها البلد والى أهمية التعاون ودعم الاشقاء والاصدقاء لليمن لتجاوز تحدياته الراهنة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش والمقاومة تسيطر على جبل إستراتيجي في البيضاء
< شاهد بالصور .. هذه أغلى قطع الماس في العالم .. وهذه أسعارهن
< إيران تعلن مصرع كامل طاقم ناقلة النفط المنكوبة في بحر الصين الشرقي
< وزير الاعلام " الإرياني " يعقد لقاء تشاوري موسع للاعلاميين في محافظة مأرب
< هذه هي الخسائر العالمية إذا تمكن الحوثيين من السيطرة على باب المندب
< أهالي قرية في محافظة إب يطردون حوثيين حاولوا تجنيد الشباب والدفع بهم إلى الجبهات
< 2200 انتهاك للحوثيين في شهر بتعز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: