6 نجوم مرشحون لخلافة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

 
تتواصل التقارير التي تشير لقرب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد في ظل تأكيدات وسائل الإعلام الإسبانية أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات يريد الرحيل لأسباب عديدة، ما فتح الباب على مصراعيه للبحث عن لاعب جديد عليه أن يخلف نجم الريال الأول في حال رحيله.
 
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرا كشفت فيه عن أسماء نجوم مرشحة لخلافة رونالدو لو رحل عن الريال، وتضمنت القائمة أسماء نجوم من العيار الثقيل، يسعى النادي الملكي لضم أحدهم معتبرة أن هؤلاء اللاعبين متاحون في سوق الانتقالات لتعويض اللاعب البرتغالي المتوقع أن ينعش رحيله خزائن النادي.
 
هاري كين
 
وجاء على رأس الأسماء النجم الإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسيبر الذي توج هداف العالم في عام 2017 متفوقا على ميسي (54) وكريستيانو وكذلك كافاني وليفاندوفسكي (53)، فهو الوحيد الذي يمكن اعتبار أنه تمكن من الإطاحة بالأرجنتيني والبرتغالي، وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لم يخفِ نيته البقاء طويلا في توتنهام.
 
نيمار
 
وسيكون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان أحد الأهداف الرئيسية للرئيس بيريز إذ لا يعيش اللاعب سعادة كبيرة في النادي الباريسي وفقا للصحيفة، وسيكون حضوره للريال بمثابة قنبلة حقيقية كما أن بيريز سعى سابقا لضمه وسيكون عليه دفع الكثير من الأموال لجلب أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
 
هازارد
 
ومن بين الأسماء أيضا يتواجد نجم تشلسي إيدين هازارد البلجيكي الذي يتكرر اسمه كثيرا في الوصول للميرينغي في الصحافة الإنكليزية وعلى الرغم من أن اللاعب صرح للعلن أنه باق في ستامفورد بريدج، لكن التقارير نفسها ذكرت أنه يحلم في اللعب في صفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة.
 
إيكاردي
 
وينضم أيضا الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر للمرشحين في قائمة الأهداف المحتملة للريال، على الرغم من أنه في مفاوضات لتجديد عقده حتى عام 2023، وفي وسائل الإعلام الإيطالية يقولون إن ريال مدريد يريد ضمه لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ليفاندوفسكي
 
الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي لا يتوقف عن التسجيل والإبداع، لطالما كان هدفا للريال منذ أن كان في صفوف دورتموند في عام 2013 ولكن بايرن نجح في خطف توقيعه لكنه يظل هدفا كبيرا بالنسبة لريال مدريد في الفترة المقبلة، خاصة أنه بطل قوي في بلاده وتتم مقارنته برونالدو وميسي.
 
ديبالا
 
لا يزال اسم النجم الأرجنتيني الموهوب باولو ديبالا يتردد في أروقة ريال مدريد، فلاعب يوفنتوس قادر على خلافة رونالدو على الرغم من عدم تشابه مركزيهما في الملعب، وقد وضعه الريال هدفا في الموسم الماضي وهو شبيه إلى حد كبير بمواطنه ليونيل ميسي في الغريم اللدود برشلونة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة
< نصيحة طبية.. لا تتناول هذه الأغذية في "الوقت الخطأ"
< الحوثيون يقومون بنقل المعتقلين والأسرى من الجنود التابعين للرئيس الراحل " صالح " ونجله من السجن المركزي إلى هذا المكان
< بالفيديو .. با سندوه يظهر من جديد ويبكي عند حديثه عن اليمن
< صدور قرار جمهوري بتعيين قائداً للواء الأول حرس حدود
< إختطاف موظف يتبع الأمم المتحدة ونجل الكاتب اليمني المعروف عبد الرحمن بجاش من العاصمة صنعاء ( صوره)
< رسميا.. إطلاق "واتساب بزنس"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: