بن دغر يستقبل محافظ تعز ويؤكد إن عملية تحريرها أولوية ملحة

 
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، محافظ تعز، أمين أحمد محمود، وذلك لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية في المحافظة وعملية استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة.
 
واستمع رئيس الوزراء، إلى شرح مفصل من محافظ المحافظة عن الحالة الأمنية والخدمية في المحافظة واحتياجاتها من مشاريع وجهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية من أجل تطبيع الأوضاع وعودة عمل مؤسسات الدولة.
 
وأكد رئيس الوزراء، اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بالمحافظة و توفير الخدمات الأساسية، وفي مقدمتها صرف مرتبات الموظفين المدنيين وانتظام صرف مرتبات موظفي محافطة تعز نهاية كل شهر بانتظام باعتبارها محافظة محررة.

 
وأدان رئيس الوزراء الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها أبنائها من حصار وقصف وتنكيل من قبل الميليشيا الإنقلابية الإيرانية بشنهم الحرب الظالمة على المدينة، وتدمير البنية التحتية واستهداف الأطفال والنساء والمصالح العامة والخاصة.
 
وقال الدكتور بن دغر "إن عملية تحرير تعز أولولة ملحة لدى القيادة السياسية، باعتبار تعز روح الجمهورية ورائدة النضال الوطني والتغيير المنشود وبوابة النصر و بتحريرها ينهزم الانقلاب حتماً"..مشدداً على ضرورة تحصيل الإيرادات وإيداعها فرع البنك المركزي في المحافظة وذلك لإيجاد تنمية حقيقة في المحافظة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجيش يتقدم ويحرر مواقع جديدة شمال تعز
< المخلافي يلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في روسيا
< قوات الجيش والمقاومة تفتح جبهه جديدة في صعدة وتربك الحوثيين
< محافظ حضرموت يزيح الستار عن دار باكثير للصحافة ويضع حجر الأساس لبناء مسرح الأديب باكثير
< هل ينجح الأوروبي " المبعوث الأممي الجديد " في اليمن حيث فشل عربيان؟
< وزارة الدفاع تكشف عن دمج المنضمين للشرعية في ألوية الجيش
< الإندبندنت: واشنطن هي التي أشعلت فتيل أزمة عفرين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: