" اليوم برس " يلتزم بنشر حق الرد الصادر عن الخطوط الجوية اليمنية

 
تلقى " اليوم برس " بيان صادر عن مصدر مسؤول في الخطوط الجوية اليمنية يوضح فيه الخبر الذي تم نشره في الموقع عن الطائرة التابعة للخطوط الجوية اليمنية ، والتي أصابها خلل يقال أنه في أرضية المطار .
 
وكان " اليوم برس " قد نشر خبر الطائرة في وقتاً سابق عن مصادر مسؤوله وموثوقة ومدعمة بصور الطائرة في مطار أسمرة ، حيث وأن من مبادئ الموقع التأكد من أي خبر ينشر فيه  ، وما تم نشره بخصوص مواعيد طيران اليمنية فقد تلقى الموقع أكثر من شكوى وصلت إلى بريد الموقع ، ومع هذا يلتزم موقع " اليوم برس " بحق الرد ممثلاً بالبيان الذي تلقاه وكما يلي نصه :
 
أوضح مصدر مسئول بالخطوط الجوية اليمنية أن ما حدث لطائرة اليمنية A330 في مطار أسمرة الجمعة الماضية كان حادثاً عرضياً وعاديا  ويحدث لكثير من الطائرات , ولأسباب خارجة عن إرادة طاقم الطائرة , نافيا أن يكون نتيجة خلل أصاب الطائرة .
 
وقال المصدر في تصريح تناقلته عدد من وسائل الإعلام أن التحقيق تم من قبل طيران " اليمنية " وهيئة الطيران اليمني وهيئة الطيران الاريترية بخروج إطارات مقدمة الطائرة عن المدرج أثناء اتجاهها إلى الموقف.

 
ورجح المصدر أن الحادث العرضي سببه الرئيسي رطوبة أرضية مطار أسمرة .. مؤكدا أن الطائرة فحصت بعد إخرجها من قبل هيئات الطيران المدني اليمنية والاريترية ومفتشي طيران من شركة " اليمنية "... مبينا أن الطائرة عادت للتحليق في رحلتها بعد الفحص.
 
واستنكر المصدر التصريحات المنسوبة لجهات في هيئة الطيران المدني التي تناقلتها بعض المواقع الالكترونية اليمنية.. مشيراً إلى أن الهيئة كانت ضمن فريق التحقيق والفحص .
 
وفي ختام تصريحه أشاد المصدر بالتصرف الحكيم لكابتن الطائرة والمنسجم مع لوائح وأنظمة الطيران العالمية وخبرته المتقدمة في مجال الطيران.. وأبدى شكره لسلطات مطار أسمرة التي تعاونت بحسب الإمكانيات المتاحة لها .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< فيدرالية بأقل كُلفة.. ؟!
< نشوب حريق في كلية الطب وكلية طب الأسنان بجامعة ذمار
< الطفل اليمني شهاب الشعراني يتأهل إلى الحلقة النهائية في برنامج صوتك كنز - للتصويت ودعم الطفل شهاب على الأرقام أدناه
< شاهد صور جديدة للطائرة اليمنية التي خرجت عن المدرج في مطار أسمرة الدولي و " الدبابة " تقوم بسحبها
< شاهد بالصورة - فضائح الخطوط الجوية اليمنية - طائرة تخرج عن المدرج في مطار أسمرة الدولي
< قرارات مرتقبة لمعالجة أراضي مطار وميناء الحديدة
< حماية المستهلك تحذر المواطنين من إستخدم أحد المنتجات " المنشطة جنسياً " وتدعو لسحبه من السوق

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: