قيادي حوثي بارز يرد على من ينتقد إفتتاح جماعته للمقابر وينشر صور ويقارنها بمقابر المسيحيين في أوروبا ( صور)

 
يبحث المواطن اليمني عن مشاريع الحياة بينما يصرّ الحوثيون على مشاريع الموت التي تُيتم الأطفال وتُرمل النساء وتخلق خللاً في البنية الإجتماعية وأحقاد وثأر تمتد لعشرات السنين .
 
ففي الوقت الذي تتعالى فيه الإنتقادات والسخط على الحوثيين بسبب كثرة القتلى والذي لم تعد قرية ولا منطقة من مناطق اليمن إلا وفيها قتيل أو معاق بسبب المعارك المفتعلة والحرب التي فرضها الحوثيين على اليمنيين ، يحاول الحوثيين تبرير ذلك القتل وإستثماره .
 
القيادي الحوثي حسين العزي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في المكتب السياسي للحوثيين ونائب وزير الخارجية في حكومة بن حبتور بصنعاء ، يبرر القتل في صفوف اليمنيين ويقارن ذلك بما حدث في كثير من بلدان العالم المرشحة للتحول إلى متطورة أو دول عظمى ! 
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات في حسابه على " تويتر " ، حيث نشر صوراً لمقابر المسيحيين في أوروبا الذين سقطوا في الحروب وقارنها بالمقابر التي ينشأونها في اليمن ، وكما تابع " اليوم برس" ، حيث قال : " مقابر الحروب الوطنية تنتشر في مختلف البلدان لكنها كانت تنتشر بشكل أكبر في البلدان المرشحة للتحول الى دول متطورة أودول عظمى .. بريطانيا وحدها تشرف على رعاية٦٥الف مقبرة من هذا النوع أيضا في الصين واليابان وروسيا وألمانيا الخ .. إستالين غراد معركة دامت ٦اشهرسقط قرابة٢مليون .. فعلا الحرية لغة فوق فهم التافهين " .
 
وقال في تغريدة أخرى : " كل الثورات الناجحة في العالم حوربت ، وعانت من التشويه ما عانت وحتى تضحيات أبناءها ومعاناتهم كانت تتعرض للانتقاص والسخرية من قبل العملاء والتافهين عبر كل العصور لكنهافي نهاية المطاف انتصرت وتحولت تلك التضحيات والمقابر الى معالم مقدسة لدى تلك الشعوب فقط لأنهم أدركوا أن نهوضهم بدأ منها . " ( حسب ما جاء في تغريداته ) .

 
ومن خلال تلك التغريدات يكشف القيادي الحوثي حسين العزي أن تلك الدماء وأولئك القتلى إنما هم قرباناً لمشروع الحوثيين ، والذي وصفه بالإنتقال إلى الدول العظمى! 
*اليوم برس ( الصور كما نشرها القيادي الحوثي حسين العزي في حسابه على تويتر )
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثي يترنح .. وميناء الحديدة في مرمى الجيش الوطني
< معركة عدن تقود إلى "حرب باردة " بين الحكومة اليمنية والإمارات .. وسقطرى المعركة الصامتة
< الحوثيون يستحدثون عشرات المقابر الجديدة لقتلاهم في العاصمة صنعاء
< شقيقة زعيم كوريا الشمالية تحضر الجمعة مراسم افتتاح الأولمبياد في كوريا الجنوبية
< تركيا تمدد مهمة قواتها البحرية في خليج عدن
< ليفربول يحاول الإحتفاظ بالمصري محمد صلاح وسط صراع بين برشلونه وريال مدريد
< نجاة قائد عسكري رفيع وقائد لأحد الوية الحماية الرئاسية من محاولة إغتيال في عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: