نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يهاجم ثوار 11 فبراير ويصفهم بـ " الدنق " .. والبخيتي يرد عليه ويشن هجوماً لاذعاً

 
شن المحلل السياسي اليمني علي البخيتي هجوماً لاذعاً على نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح العميد يحيى محمد عبدالله صالح ، على خلفية هجوم الأخير على ثورة 11 فبراير 2011 ، ووصفه من قاموا بتلك الثورة بـ " الدنق " ، ووصفهم بالخسة والعمالة والنذالة ، إلا من رحم ربي وتاب . ( حسب قوله) .
 
حيث جاء هجوم البخيتي على يحيى محمد عبدالله صالح في سلسلة تغريدات على حسابه في " تويتر " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال في رده : 
 
 " وعاد يحيى صالح بيسمي الي خرجوا في فبراير دنق؛ يا يحيى الدنق هم الي ربشوا الزعيم وخلوه يعينك وأحمد وعمار ومحمد صالح الاحمر على رأس اهم مؤسسات الدولة؛ قلبتم اليمن مِلكية خاصة. وكان لا بد من كسر هذا الاحتكار الاسري ومشروع التوريث؛ لكن عبر إصلاح النظام لا اسقاطه وإسقاط الدولة " .
 
وقال : " يا يحيى صالح نقدنا لفبراير لا يعني مباركتنا لتوريث احمد وتوريثك وبقية أسرة الزعيم لحكم اليمن؛ وهذا كان مشروع واضح. وهو الذي كسر ظهر الزعيم وأضعف سلطته وهز مكانته؛ كله بسببكم؛ ناولتوه يا ابه علي عيني في الامن المركزي وعمار في القومي واحمد في الجمهوري؛ والزعيم ضَعُف أمام مطامعكم " .
 
كما قال : " يا يحيى صالح كان هناك مشروع توريث وكان يجب إسقاطه. إسقاط التوريث وإصلاح النظام لا إسقاط النظام والدولة. لكن للاسف؛ من قادوا فبراير وسيطروا على قرار الساحات وعند تسلمهم للسلطة ظهر انهم أسريين وتوريثيين أكثر من الزعيم. ظهر أنهم أكثر فساداً؛ فلا أصلحوا الحال ولا حافظوا على الدولة ".
 
وتابع : " يا يحيى صالح نحن من يحق لنا نقد فبراير أما أنت فعليك الصمت؛ لأنك ضدها ليس حرصاً على اليمن بل لأنها نزعت منك قيادة الأمن المركزي والمكانة والجاه الذي كنت تتمتع به بسبب قربك من الزعيم صالح لا بسبب قدراتك ولا شهاداتك ولا تاريخك النضالي؛ أصمت يا يحيى فأنت وباقي الجهال نكبتم الزعيم ".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إعمار العراق ينطلق من الكويت
< إحصائية عسكرية تكشف عدد قتلى قيادات الحوثيين في شهر ديسمبر
< محمد صلاح : قصة صعود النجم المصري
< بعد ساعات من صدور قرار جمهوري بتعيين محافظ للبنك المركزي اليمني .. نائب محافظ البنك المركزي يقدم إستقالته ( وثيقة)
< طهران تكشف عن "تطور ملحوظ" في العلاقات الأردنية الإيرانية
< السفارة الأميركية في اليمن تعلن رسمياً تسريح عشرات الموظفين المحليين
< الأكاديمي والمفكر الكويتي " النفيسي " يكشف عن الدور الأمريكي في إطالة الحرب في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
hashim -- 12-02-2018
اذا كان من تركوا بيوتهم وأموالهم ومصالحهم وخرجوا ضد الظلم والفساد يسميهم يحي عفاشي \" دنق \" فكيف نسمي الدانق يحي عفاشي الذي له اربع سنوات يدنق في مصر والضاحية الجنوبية لبيروت وفي موسكو , ويعلم الله أين باقي الأماكن الذي يتصعلك فيها مع من جندهن بالأمن المركزي يلبسينه البدله ويقومين بدور الــــ bodyguard ليحي عفاشي الذي رفض جنوده حمايته ...,,,؟؟؟!!!\r\n
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: