آخر الأخبار :
أردوغان : في الأيام المقبلة سننتقل إلى حصار عفرين المانيا ترحب بتعيين مبعوثاً جديداً الى اليمن بن دغر يلتقي القائمة بأعمال السفارة الأمريكية لدى اليمن مشروع قرار دولي يدين إيران بسبب دعمها للحوثيين في اليمن طارق محمد عبدالله صالح يدعوا إلى مساندة أحمد علي عبدالله صالح ! تركيا تحدد موقفها من دخول مرتقب لقوات النظام السوري إلى عفرين الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد : الحل في اليمن بيد اللاعبين الدوليين والحرب مزقت اليمن وجعلت منه عدة حكومات كاتب سعودي يثير جدلا.. هاجم نقل الصلاة عبر المكبرات ودعا إلى تقليل المساجد ! وزير الخارجية البريطاني يقول بأن إيران خرقت القوانين الدولية وزودت الحوثيين بأسلحة وصواريخ الرئيس هادي يستقبل وزيرة الخارجية الهولندية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الصحفي المؤتمري " نبيل الصوفي " يتحسّر على ثلاث سنوات من الحرب ويقول بأن عبد الملك الحوثي كان يعمي عليهم !

الصحفي المؤتمري " نبيل الصوفي " يتحسّر على ثلاث سنوات من الحرب ويقول بأن عبد الملك الحوثي كان يعمي عليهم !

اليوم برس - خاص |
   الاثنين ( 12-02-2018 ) الساعة ( 11:15:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1464
 
قال الصحفي المؤتمري نبيل الصوفي مبرراً تحالفهم مع الحوثيين بأن عبد الملك الحوثي كان يعمي عليهم ، وأن ثلاث سنوات من الحرب كانت بسبب أخطاء كارثيه في الإتصال والنقاش !! ، حيث جاء حديث الصوفي متطابقاً مع ما كان قد قاله ناطق الحوثيين محمد عبد السلام قبل ما يقارب سنتين عندما بدأت مفاوضات ظهران الجنوب " السرية" بين السعودية والحوثيين ، وقال حينها محمد عبد السلام في مقابله مع صحيفة " الرأي الكويتية " إن التفاهمات التي تمت مع الجانب السعودي كانت تفاهمات جيدة، وكانت نتيجة لقاءات مكثفة لأشهر في مناطق مختلفة وحرصنا على توضيح كثير من المواقف للجانب السعودي، خاصة في ما يستغله البعض لدى المملكة من تخويف مبالغ فيه منا ، ووجدنا تفهما من الجانب السعودي لكثير من القضايا ، كما قال عبد السلام حينها بأن النقاشات غيرت النظرة اتجاه السعودية !!
 
الصحفي المؤتمري والذي كان مقرباً من الرئيس الراحل صالح والذي هرب من الحوثيين عقب مقتل " صالح "  ، يعاود نفس الأسلوب في الكلام لناطق الحوثيين ، ويتحدث عن نقاشات تمت مع الجانب السعودي والإماراتي وأن الإشكالية كانت في التواصل والنقاش فقط خلال السنوات الماضية من الحرب ، وأن عبد الملك الحوثي كان يعمي عليهم !! 
 
جاء ذلك في تغريده لـ " الصوفي " في حسابه على تويتر ، وكما تابع " اليوم برس" ، حيث قال : " للاخوة اللي قلقين نخسر شعبنا الرافض للعدوان السعودي الاماراتي :اخرجوا من صنعاء.. تعالوا احضروا نقاشاتنا في عدن ومأرب وابوظبي والرياض.. لقد ضيعنا على بلادنا وشعبنا ثلاث سنوات في الحرب بسبب اخطاء كارثية في الاتصال والنقاش.. نحن عمى علينا عبدالملك والتحالف عمى عليهم الخطاب الاصلاحي " .( حسب قوله) .
 
بعد ثلاث سنوات من القتل والدمار وتبرير الإنقلاب والمشاركة فيه يأتي نبيل الصوفي ليقول بأن المشكلة كانت في عدم النقاشات ، ويطالب المواطنين بالخروج لكي يسمعوا تلك النقاشات ، وكل ذلك بسبب أخطاء كارثية في الإتصال والنقاش !!
 
مثل هؤلاء يستهترون بدماء الناس وبخراب العمران في الوقت الذي كانوا فيه يتهمون الآخرون بالإرتزاق وبالتعاون مع " العدوان " ، وفي نهاية الأمر يسردون المنشورات والتغريدات ليبرروا بكل بساطة ما اقترفوه !!
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تفاصيل جديدة تكشف حقيقة التفجير الإنتحاري الذي حدث اليوم بالعاصمة صنعاء ( صوره)
< وزير الخارجية يعقد اجتماعاً بطاقم سفارة اليمن في الرياض للاطلاع على اوضاع المغتربين
< وفاة نائب رئيس مجلس الشورى " عبدالله البار ( سيرة ذاتيه - صور)
< عضوية اليمن في المؤسسات والمجالس الخليجية موضوع لقاء المخلافي مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي
< البحرين تسحب كتاب مدرسي بسبب تسمية "الخليج الفارسي"
< نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يهاجم ثوار 11 فبراير ويصفهم بـ " الدنق " .. والبخيتي يرد عليه ويشن هجوماً لاذعاً
< إعمار العراق ينطلق من الكويت


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: