آخر الأخبار :
خطة المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث في مراحلها الأخيرة ( تفاصيل) أكثر من 6 ملايين يمني يعيشون في فقر مدقع بسبب انقطاع المرتبات صدور قرار جمهوري بتعيينات عسكرية أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية بشأن عدم تمكنه من دخول عدن إلا بإذن الإمارات وسيطرتها على ميناء ومطار عدن الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء اجازة رسمية قائد القوات المشتركة السعودية : ساعة الحسم في اليمن اقتربت! بالصور .. ناطق التحالف يكشف تفاصيل إستخدام أب لأبنته الصغيرة كدرع بشري أثناء تحرير مناطق في صعدة وتسليمها للحكومة الشرعية الرئيس هادي يستقبل اللجنة العسكرية المعنية بتطبيع الأوضاع في سقطرى الرئيس هادي يستقبل وزير الاشغال والسفير السعودي لدى اليمن ويطلع على نتائج زيارتهما لسقطرى قوات الجيش الوطني تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في حرض

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

محافظ الحديدة يبدأ ممارسة مهامة من أولى المديريات المحررة ( صوره)

محافظ الحديدة يبدأ ممارسة مهامة من أولى المديريات المحررة ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 12:15:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 803
 
بدأ محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر بممارسة مهامه من مديرية الخوخة وهي أول مديرية تم تحريرها من مليشيا الحوثي ، قبل أن يتم تحرير مديرية حيس.
 
حيث ترأس محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر ،اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمديرية الخوخة لمناقشة استئناف عمل مؤسسات الدولة واعادة بناء وتنمية المديرية بعد تحريرها من مليشيا الحوثي .
 
وناقش الاجتماع عدد من القضايا الملحة ومايعانيه المواطن من عدم توفر الخدمات والتي تسببت فيها مليشيا الحوثي جراء احتلالها لمؤسسات الدولة وتعطيلها ، وكيفية اعادة تفعيل المؤسسات الخدمية والأمنية في ظل وجود دولة النظام والقانون وعودة المديرية الى أحضان الشرعية بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية التي عاثت فيها الفساد.
 
وأشار المحافظ الى ان هناك خطة عمل المحافظة التنموية التي ستبدأ من مديرية الخوخة وستكون نموذجاً ناجحاً ومشرفاً بعد ان كانت المديرية الاقل اهتماماً خلال السنوات الماضية..مؤكداً استعداده لتوفير كافة المتطلبات التي تحتاج اليها المديرية بكافة مؤسساتها واعادة تأهليها وفي مقدمتها تأهيل المرافق الصحية وتوفير كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية واستيعاب كادر طبي متخصص ، واعادة تأهيل بعض المدراس التي تضررت اثناء الحرب وتوفير المناهج الدراسية ، والبدء في تشغيل التيار الكهربائي وتوفير مولد كهربائي وبشكل مؤقت سعته "٢ ميجا" الى ان يتم ربط التيار الكهربائي بمحطة المخا.
 
كما وجه بصيانة مضخات وخطوط المياه بصورة عاجله لينعم المواطنين بمياه نقيه وغير ملوثه ..مشيراً الى اعادة اعمار البنى التحتية التي دمرت نتيجة الحرب وكذا منازل المواطنين التي تضررت جراء معركة تحرير المديرية ، وتسليم كافة رواتب الموظفين حسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية..مطالباً اعضاء المكتب التنفيذي برفع كشوفات اسماء الموظفين التي لم يتم رفعها خلال مدة اقصاها ثلاثة أيام .
 
الى ذلك عقد محافظ محافظة الحديدة اجتماع بجمعية شباب الخوخة السمكية وجمعية صيادي الخوخة لمناقشة قضايا ومعاناة الصيادين منها تأهيل مرسى "رصيف" لقوارب الصيد وبعض المتطلبات التي يحتاجونها .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مسلحون مجهولون يغتالون امام مسجد وقيادي في حزب الإصلاح بعدن ( صور)
< العميد طارق محمد عبدالله صالح يرد على عيدروس الزبيدي ويوجه عدة رسائل
< الآثار في تعز تكشف حقيقة الكنز الذي عثر عليه والصور المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي
< الصحفي المؤتمري " نبيل الصوفي " يتحسّر على ثلاث سنوات من الحرب ويقول بأن عبد الملك الحوثي كان يعمي عليهم !
< تفاصيل جديدة تكشف حقيقة التفجير الإنتحاري الذي حدث اليوم بالعاصمة صنعاء ( صوره)
< وزير الخارجية يعقد اجتماعاً بطاقم سفارة اليمن في الرياض للاطلاع على اوضاع المغتربين
< وفاة نائب رئيس مجلس الشورى " عبدالله البار ( سيرة ذاتيه - صور)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: