وزير الاشغال اليمني يبحث مع نظيره الماليزي التعاون في مجال الاسكان

 
بحث وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ،اليوم، مع وزير الرفاهية الحضرية والإسكان والحكومات المحلية ( مجالس البلدية) الماليزي نوح بن عمر، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها لا سيما في مجال الاسكان والتخطيط الحضري وتأهيل الكوادر في مختلف القطاعات المتعلقة بالتنمية الحضرية واعادة الاعمار،والتحضير لمذكرة تفاهم بين الوزارتين في قطاعي الاسكان والتخطيط الحضري وسياسات المدن. 
 
واستعراض وزير الاشغال يبحث التحديات التي تمر بها بلادنا اثر الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية..مؤكدا حرص الحكومة على السلام والحل السياسي وفق المرجعيات الاساسية الثلاث.
 
وعبر عن شكر القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر الى الحكومة والشعب الماليزي على مواقفهم المشرفة تجاه اليمن وشعبه.
 
من جانبه أكد وزير الرفاهية الحضرية والإسكان الماليزي وقوف بلاده مع اليمن ودعم ماليزيا واستعدادها للمساعدة في اعادة الاعمار ونقل الخبرات الفنية للجانب اليمني في هذا المجال..مقدرا جهود الحكومة في سبيل احلال السلام وانهاء معاناة الشعب اليمني ..مجددا ترحيب ماليزيا باليمنيين على اراضيها طلابا وسياحا ومستثمرين. 
 
حضر اللقاء سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد ،ووكيل وزارة الاشغال العامة والطرق المهندسة ياسمين العوضي ، كما حضرها من الجانب الماليزي وكيلة وزارة الاسكان الماليزي حليمة قاديق ،ومدير عام مشاريع الاسكان محمد بن منتك،ومديرة عام التخطيط العمراني ركيبة عبداللطيف.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< محافظ الحديدة يبدأ ممارسة مهامة من أولى المديريات المحررة ( صوره)
< مسلحون مجهولون يغتالون امام مسجد وقيادي في حزب الإصلاح بعدن ( صور)
< العميد طارق محمد عبدالله صالح يرد على عيدروس الزبيدي ويوجه عدة رسائل
< الآثار في تعز تكشف حقيقة الكنز الذي عثر عليه والصور المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي
< الصحفي المؤتمري " نبيل الصوفي " يتحسّر على ثلاث سنوات من الحرب ويقول بأن عبد الملك الحوثي كان يعمي عليهم !
< تفاصيل جديدة تكشف حقيقة التفجير الإنتحاري الذي حدث اليوم بالعاصمة صنعاء ( صوره)
< وزير الخارجية يعقد اجتماعاً بطاقم سفارة اليمن في الرياض للاطلاع على اوضاع المغتربين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: