آخر الأخبار :
السعودية تعلن مقتل 6 من جنودها على الحدود مع اليمن طائرات الحوثي تقترب من مطار أبها وناطق التحالف يصدر بيان صدور قرارات جمهورية بتعيينات عسكرية ( الأسماء - المناصب) تفاصيل اتفاق قطر مع السودان لتطوير ميناء سواكن مصادر عسكرية تكشف حقيقة مقتل قائد اللواء الثالث عمالقه أثناء تحرير مفرق زبيد بالحديدة وزير الخارجية " اليماني " يكشف تفاصيل لحظة سماع خبر تعيينه كوزيراً للخارجية وتفاصيل هامه عن حياته أول تعليق تركي رسمي على إستهداف إحدى السفن التركية قبالة السواحل اليمنية تحذير جديد من الأرصاد بشأن إستمرار إعصار ماكونو آخر مستجدات المعارك من الحديدة .. قوات الجيش الوطني تتقدم وتحرر مواقع جديدة السفارة اليمنية بماليزيا تزف بشرى للمقيمين وتوجه دعوه لمن إنتهت تأشيرة زيارتهم

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

أوقفوا الغش.. فغاب نصف مليون تلميذ عن الامتحانات

أوقفوا الغش.. فغاب نصف مليون تلميذ عن الامتحانات

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 14-02-2018 ) الساعة ( 12:21:06 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
نجحت الحكومة الهندية هذا العام في إيقاف عمليات الغش الواسعة التي تصاحب الامتحانات السنوية المؤهلة للجامعة؛ مما دفع مئات الآلاف من الطلبة لعدم الذهاب للامتحان من الأساس؛ بحسب وسائل إعلام محلية.
 
ووفقاً لأرقام الحكومة؛ فإن تشديد المراقبة على الامتحانات؛ دفَع أكثر من 600 ألف طالب في أكبر ولايات الهند "أتر برديش" للتغيب عن الامتحانات؛ ما يفوق 10% من إجمالي الطلبة المسجلين.
 
واعتمدت الحكومة هذا العام على وضع كاميرات مراقبة متطورة في المدارس ومراكز الاختبار، إلى جانب نشر قوى شرطية لمنع عمليات الغش الواسعة، بالإضافة إلى محاربة ما يسمى بـ"مافيا الغش".
 
ووفق "سكاي نيوز"؛ تنامت ظاهرة الغش بالهند خلال السنوات الأخيرة لحاجة الطلبة لنِسَب مرتفعة، تصل أحياناً إلى 99%؛ ليتمكنوا من الالتحاق بالجامعة؛ مما ساهم في ظهور "مافيا الغش"، التي اعتمدت ممارسات غير قانونية لمساعدة الطلبة على غرار رشوة مراقبي الامتحانات، أو حتى تسريب الامتحانات قبل موعدها.
 
وكشفت المعايير الجديدة، عن عمليات غش واسعة جرت بمساعدة مدرسين؛ بل وفي إحدى الحالات كان مدير إحدى المدارس هو من يقوم بتسهيل عمليات الغش الواسعة؛ حيث تم إلقاء القبض عليهم جميعاً؛ وفقاً لصحيفة "تايمز أوف إنديا".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك
< رويترز : أمين عام الأمم المتحدة سيقدم وبشكل رسمي إسم المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن أمام مجلس الأمن
< بعد فضائحها وتدخلاتها في أكثر من دولة.. مطالبات بطرد منظمة اوكسفام من اليمن
< الأمير الوليد بن طلال يعود إلى الواجهة ويتبرع بمبلغ لنادي الهلال السعودي
< الشرطة الإسرائيلية توصي بتقديم لوائح اتهام ضد نتنياهو بملفي فساد
< مركز الملك سلمان يستهدف 270 نازحاً في مأرب
< مصرع قيادي حوثي ومرافقيه في تعز


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: