آخر الأخبار :
ناطق التحالف يكشف نتائج التحقيقات بشأن السفينة التركية التي وقع فيها الإنفجار أمام ميناء الحديدة وماذا كانت تحمل الداخلية : المصلحة الوطنية تستوجب دمج كافة القوى الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية بالفيديو .. السفير السعودي يكشف معلومات تنشر لأول مره عن الطريقة التي خرج بها علي محسن الأحمر من صنعاء وماذا حدث في السفاره الرئيس هادي : الوحدة تعرضت للإغتيال مرات متعددة ويجب أن تصحح ( نص الخطاب ) قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في حرض الجيش الوطني يسيطر على خطوط امداد الحوثيين بمنطقة كهبوب في لحج الرئاسة المصرية تقدم التهاني بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية خطة المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث في مراحلها الأخيرة ( تفاصيل) أكثر من 6 ملايين يمني يعيشون في فقر مدقع بسبب انقطاع المرتبات صدور قرار جمهوري بتعيينات عسكرية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

افتتاح مشاريع توسعة في المستشفى العسكري بمأرب

افتتاح مشاريع توسعة في المستشفى العسكري بمأرب

اليوم برس - سبأ |
   الاربعاء ( 14-02-2018 ) الساعة ( 2:34:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 359
 
افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم، ومعه وكيل المحافظة للشؤون الادارية عبدالله الباكري ،عددا من المشاريع التوسعية في المستشفى العسكري بالمحافظة بكلفة اجمالية بلغت 33 مليون ريال يمني و41 الف دولار.
 
حيث افتتح الوكيلان مفتاح والباكري  المبنى الجديد للطوارئ سعة 20 سريرا بكلفة 30 مليون ريالا بنفقة ذاتية،وطافا في مكونات المبنى والتي تشمل غرفة الطبيب المناوب وغرفة للانعاش وغرفتين للملاحظة وغرفة للجراحة والتجبيس واخرى صيدلية الى جانب المرافق الخدمية.
 
كما دشنا ومعهما مدير عام المستشفى العقيد احمد دهمس عمل وحدة المناظير للمسالك والبالغ كلفتها 15 ألف دولار وثلاجة موتى سعة 10 أسرة بتكلفة 26 ألف دولار الى جانب موقف لسيارات الاسعاف بتكلفة 3 مليون ريال بتمويل ذاتي من النفقات التشغيلية للمستشفى.
 
واشاد الوكيل مفتاح  بالجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة المستشفى العسكري من أجل تقديم رعاية أفضل للعسكريين والمواطنين على حد سواء للتخفيف من معاناتهم وتجنيبهم التكاليف الباهظة في المستشفيات الاهلية..مؤكداً دعم السلطة المحلية للمستشفى من خلال توفير النفقات التشغيلية وتقديم الدعم لتوفير الاحتياجات بما يمكن المستشفى من تقديم  خدماته للمواطنين.
 
من جانبه اشار مدير عام المستشفى العسكري بالمحافظة العميد احمد دهمس ا،لى ان هذه الانجازات تأتي ضمن المرحلة الاولى من خطة 2017 لتطوير المستشفى والتي هي من النفقات التشغيلية للمستشفى..مؤكداً ان المستشفى بصدد بدء المرحلة الثانية من خطة تطوير المستشفى وتتضمن بناء قسم جديد اضافي للرقود  و مركز تشخيصي.
 
هذا وقد جرى خلال التدشين ،اقامة حفل تكريمي للعاملين من اطباء وممرضين الى جانب تكريم الجهات الداعمة للمستشفى.
حضر التكريم رئيس اركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد صالح العامري ،ومدير عام فرع جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم وقائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد ناجي منيف ،ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي ،ومدير عام مكتب المالية ناصر مبخوت العبيدي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات
< 5 ملفات استدعت عودة صلاح قوش مديرا للمخابرات السودانية
< أوقفوا الغش.. فغاب نصف مليون تلميذ عن الامتحانات
< الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك
< رويترز : أمين عام الأمم المتحدة سيقدم وبشكل رسمي إسم المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن أمام مجلس الأمن
< بعد فضائحها وتدخلاتها في أكثر من دولة.. مطالبات بطرد منظمة اوكسفام من اليمن
< الأمير الوليد بن طلال يعود إلى الواجهة ويتبرع بمبلغ لنادي الهلال السعودي


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: