بن دغر يغادر عدن

 
غادر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم، العاصمة المؤقتة عدن ،متوجها الى العاصمة السعودية الرياض وذلك لمقابلة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لإطلاعه على جملة من القضايا الهامة في الجانبين الأمني والخدمي والجهود التي بذلتها الحكومة بتوجيهات فخامته بداية من تطبيع الأوضاع وعودة عمل المؤسسات الخدمية وصرف المرتبات ووصولاً إلى إقرار موازنة الدولة العامة لعام 2018. 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد قال رئيس الوزراء عقب مغادرته" أن عدن ستضل مدينة السلام والوئام لكل اليمنيين وستعمل الحكومة على تذليل الصعوبات والعوائق التي تقف أمامها وذلك بتعاون مع أبناء عدن المخلصين الاوفياء وبدعم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية".
 
واشاد الدكتور بن دغر بالدعم الكبير الذي قدمته المملكة لإنقاذ الاقتصاد من الانهيار ،وجهودها في دعم وإعادة تأهيل المؤاني والمطار والطرق اليمنية في مختلف المحافظات المحررة.

 
كما اشاد رئيس الوزراء بالمساعدات التي قدمتها المملكة العربية السعودية ودل التحالف العربي ضمن خطة الاستجابة لإغاثة الشعب اليمني،والجهود الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز التي ساهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة شعبنا في كل محافظات الجمهورية بما فيها الواقعة تحت سيطرة الميليشيا الحوثية..مؤكداً ان خير المملكة وصل لكل مواطن في اليمن. 
 
هذا وسيلتقي رئيس الوزراء خلال زيارته للمملكة العربية السعودية بعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى اليمن .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يسعون لتغيير وفد المؤتمر المفاوض في المشاورات القادمة وفرض قيادات مؤتمرية موالية لهم ( الأسماء المطروحة)
< تعرف على احتياطات العرب من الذهب
< ثروة " صالح " والوضع في الجنوب والإنتهاكات واليمن دوله لم تعد في الوجود أبرز ما جاء في التقرير الأممي بشأن اليمن
< مجلس الأمن يوافق رسمياً على تعيين البريطاني مارتن غريفيث مبعوثا خاصا إلى اليمن
< مجلس الأمن يلمح إلى رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح
< أسرع سيارة كهربائية في العالم ( فيديو)
< بن دغر يوجه بسرعة البت في صرف مرتبات القضاة وأعضاء النيابة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: