لأول مره لقاء يجمع رؤساء فروع حزب المؤتمر في المحافظات مع المشرفين الحوثيين .. والصمّاد يصف اللقاء بالتصالحي ( تفاصيل)

 
عقد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثيين صالح الصماد إجتماعاً موسعاً ضم أمين العاصمة ومحافظي المحافظات المعينين من الحوثيين ورؤساء فروع حزب المؤتمر والمشرفين الحوثيين في المحافظات ، وبحضور يحيى الراعي وعبد العزيز بن حبتور ، حيث يعتبر ذلك أول لقاء يجمع رؤساء فروع المؤتمر مع محافظي المحافظات ومشرفي الحوثيين في المحافظات ، منذ مقتل الرئيس الراحل صالح .
 
وحسب وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " فقد أكد على ضرورة تجاوز ما حدث في سبتمبر الماضي من أحداث والتي وصفها بالفتنة وأدت إلى مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، كما إعترف الصمّاد بأن أحداث ديسمبر أحدثت شرخ في الجبهة الداخلية ( الحوثيين - أنصار صالح).
 
كما قال الصماد أن هذا اللقاء هو من أجل ترميم الجراح على مستوى المحافظات حيث وأن الأحداث الأخيرة التي حصلت في ديسمبر ربما أحدثت صدمة داخل المجتمع.
 
وطالب الصماد محافظي المحافظات وأمين العاصمة ( الخاضعين تحت سلطة الحوثيين ) ورؤساء فروع مؤتمر الشعبي العام ومشرفي الحوثيين بإغلاق هذا الملف نهائياً .. وقال " من تبقى من المعتقلين يتم اطلاقه خلال يومين أو ثلاثة على ذمة الفتنة هذا ما عاد فيها نقاش ولا فيها مشكلة".( حسب قوله) .

 
كما طالب الصماد الحاضرين بتنظيم مؤتمرات صحفية تصالحية على مستوى كل محافظة للمحافظ والمشرف ورئيس دائرة المؤتمر لإغلاق هذا الملف نهائيا، بحيث ينطلق الجميع بروح الفريق الواحد نحو التحشيد وتنفيذ خطة وزارة الدفاع ولملمة الجراح وتحشيد المجتمع لمواجهة تصعيد العدو ".( حسب قوله) .
 
كما حذر الصماد الحاضرين من تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة وقال : العدو اليوم متوجه نحو محافظة البيضاء والساحل ومحافظة إب من خلال محاولاته زرع خلايا وبؤر هنا وهناك بالإضافة إلى بقية الجبهات التي يعمل فيها العدوان .
 
كما تحدث الصماد على ضرورة ما أسماه بالسلام والتعاون مع أي مبادرة وحل يوقف ما أسماه بالعدوان والقتال . ( حسب قوله) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لجنة متابعة أوضاع المغتربين والتواصل مع السلطات السعودية تناقش اتجاهات عملها
< محافظ الجوف يتفقد سير العمل بخط الجوف حضرموت
< سقوط القيادات الميدانية.. مشكلة يواجهها الحوثيون بالتكتم‎
< مجلس الوزراء الأردني يصدر قرارات بشأن دخول اليمنيين إلى المملكة ومن يحق له الإعفاء من طلب التأشيرة المسبقة
< تعرّف إلى أبرز 10 لاعبين حملوا قميص برشلونة وتشلسي
< بالصور .. 5 إنجازات صينية تضرب التفوق العسكري الأميركي
< الحوثيون يعترفون بمصرع قياديين من أبرز القيادات الميدانية ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: