تصريح صادر عن رئاسة الجمهورية يكشف حقيقة الملاسنات والإشتباكات بالأيدي بين الرئيس هادي ومسؤول إماراتي

 
عبر مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية عن إستغرابه وسخريته مما تداولته بعض المواقع الإخبارية من أنباء زائفة حول لقاء جمع فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي مع مسؤول إماراتي بحضور أمير سعودي وما رافق هذه الأنباء من سرد لوقائع من نسج خيال ضعفاء النفوس .
 
وأعتبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية من تدليس وإختلاق للأكاذيب تعبر عن مكنونات مريضة ونفسيات مأزومة تسعى من وراء الترويج لمثل هذه الشائعات تحقيق أهداف رخيصة وبغيضة .. نافياً في الوقت نفسه جملة وتفصيلاً ما اشيع عن لقاء فخامة رئيس الجمهورية بمسؤول اماراتي بحضور أمير سعودي – لم يكشف عن هويته – وبحضور عدد قليل من المسئولين في حكومة الشرعية  وما رافقه من سرد زائف لنقاشات مختلقة .

 
وقال المصدر "تعودنا في رئاسة الجمهورية أن لا نلتفت الى أموراً  كثيرة طالتنا  واستهدفتنا بمنهجيه وبغير منهجية، الاّ اننا الْيَوْم مجبرين على نفي ذلك الدس والادعاء لوضع حد لتلك الترهات وحرصاً على علاقتنا الأخوية بالأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة التي تعتبر جزء أصيل من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، التحالف الذي روت دماء أبنائه الطاهرة تربة وطننا الحبيب في سبيل انهاء الانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية والحفاظ على اليمن في محيطه العربي".
 
هذا وكانت قد تناولت بعض المواقع الإخبارية ومنها موقع " المشهد اليمني " أخباراً تفيد بأن ملاسنات وصلت حد الإشتباكات بالأيدي بين الرئيس هادي ومسؤول إماراتي .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأحد
< الحوثيون يعلنون رسمياً تغيير إسم جامع " الصالح " !
< الجيش يتقدم شرق صنعاء ويسيطر على مواقع جديدة
< بن دغر يصل مصر للعلاج .. وصحيفة مصرية تكشف عن حالته الصحيه
< اغتيال رجل دين صوفي في تريم بحضرموت
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب
< البنك المركزي اليمني يصدر توضيح ويكشف حقيقة تأجيل الوديعة السعودية وسبب تأخرها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: