المقدشي يترأس اجتماعا برؤساء هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع

 
ترأس مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، اجتماعا برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع .
 
وفي الاجتماع الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ،شكر الفريق المقدشي القادة على جهودهم المبذولة في سبيل القيام بمهامهم وواجباتهم.. ناقلاً لهم تحيات المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وقيادة القوات المشتركة.

وحسب وكالة سبأ ، فقد شدد على أهمية الانضباط العسكري وتعزيز الالتزام بالمسئوليات لأداء المهام على أكمل وجه، ومعالجة المشكلات وضبط كل الاختلالات وعدم التساهل مع أي تقصير.. مؤكداُ على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والبناء التنظيمي ومواصلة الجهود لاستكمال عملية اعادة بناء وتأسيس المؤسسة العسكرية واعادة بناء مؤسسات الجيش، والحفاظ على مستوى عال من الجهوزية، وأهمية التعاون وتنسيق الجهود بين الهيئات والدوائر والحيلولة دون حدوث أي تداخل في الصلاحيات والمهام.
وأشاد الفريق المقدشي بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في مختلف الجبهات، والتضحيات والبطولات التي يسطرها القادة والأبطال في سبيل استعادة اليمن وتحريرها من براثن الميليشيات الحوثية الانقلابية التي تتلقى الانكسارات والهزائم على يد أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.
وثّمن المقدشي الدور الكبير الذي يقدمه الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل مساعدة الشعب اليمني على استعادة دولته وشرعيته، وجهودهم المبذولة لاسناد العمليات العسكرية ودعم عملية اعادة بناء وتأسيس الجيش..مشيراً أن المؤسسة العسكرية أصبحت اليوم أكثر قوة وقدرة لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن واجتثاث خطر الميليشيات الحوثية ومكافحة الجماعات الإرهابية والمشاريع التخريبية وأية محاولات للعودة إلى الوراء وخلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسماء المواقع التي إستهدفها الطيران ظهر اليوم في العاصمة صنعاء ( صور)
< صراعات عدن تعزز مطالب استقلالية حضرموت
< ملياردير إماراتي يدعو العرب إلى السلام مع إسرائيل وعدم الإلتفات إلى من أسماهم بالدجالين !
< بيان للإتحاد الدولي للصحفيين يطالب فيه بإطلاق سراح الصحفي " عوض كشميم "
< تقنيه جديدة لمساعدة الحكام ستكون حاضرة في مونديال روسيا 2018
< بالصور .. لأول مرة في السعودية ماراثون للفتيات
< ناشطون يردون على القيادي المؤتمري حسين حازب .. إنتقد تغيير إسم جامع " الصالح " ولم ينتقد مقتل " صالح " !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: