لأول مره .. قيادات حزب المؤتمر بصنعاء تطالب رسمياً بجثمان " صالح " وتطالب برفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح !

 
عقدت اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام القابعة تحت هيمنة الحوثيين ، اليوم بصنعاء إجتماعاً طالبت فيه لأول مره بجثمان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح .
 
وحسب موقع " المؤتمر نت " الناطق بإسم مؤتمر صنعاء ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد رأس الشيخ صادق أمين ابوراس (رئيس المؤتمر الشعبي العام )اجتماعاً للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية.
 
كما ورد في الخبر المنشور بأن المجتمعون وقفوا دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح (الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام وكل شهداء المؤتمر والوطن) . حسب ما جاء في الخبر المنشور .

 
وجاء في الخبر أيضاً مطالبة المجتمعون بإطلاق سراح المعتقلين وفي مقدمتهم الكوادر الإعلامية وما يتعلق بممتلكات وأموال المؤتمر الشعبي العام ، بالإضافة إلى مطالبة الحوثيين بتسليم جثمان الرئيس الراحل صالح وإطلاق أولاده وأقاربه المحتجزين ، ورفع العقوبات عن اليمنيين وفي مقدمتهم أحمد علي عبدالله صالح . ( حسب الخبر المنشور) .
 
هذا ويحاول الحوثيين تحسين صورتهم أمام قواعد حزب المؤتمر والتمسك الصوري بالشراكة من خلال السماح لقيادات حزب المؤتمر بصنعاء أن تعقد مثل تلك الإجتماعات وتصدر تلك البيانات ، عقب إنتقادات وجهت  من نشطاء وأعضاء حزب المؤتمر في الداخل والخارج للقيادات المؤتمرية بصنعاء بتواطئها مع الحوثيين وعدم مطالبتهم بتسليم جثمان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، الأمر الذي سبب حرجاً لتلك القيادات القابعة تحت هيمنة الحوثيين .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش الوطني تطلق عملية عسكرية لتحرير مديرية جديدة في صعدة
< المقدشي يترأس اجتماعا برؤساء هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع
< أسماء المواقع التي إستهدفها الطيران ظهر اليوم في العاصمة صنعاء ( صور)
< صراعات عدن تعزز مطالب استقلالية حضرموت
< ملياردير إماراتي يدعو العرب إلى السلام مع إسرائيل وعدم الإلتفات إلى من أسماهم بالدجالين !
< بيان للإتحاد الدولي للصحفيين يطالب فيه بإطلاق سراح الصحفي " عوض كشميم "
< تقنيه جديدة لمساعدة الحكام ستكون حاضرة في مونديال روسيا 2018

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: