إجتماع أمني في عدن برئاسة وزير الداخلية وغياب شلال شائع لبحث جرائم الاغتيالات في الجنوب وتشديد الإجراءات الأمنية

 
وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري الأجهزة الأمنية برفع تقارير مفصلة حول جرائم الاغتيالات في الجنوب وملابساتها ومتابعة الجُناة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا موسعا لقيادات وزارة الداخلية وفي ظل غياب مدير أمن عدن شلال شائع والذي يتغيب دوماً عن أي إجتماع للحكومة الشرعية والسلطات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية ، بالرغم من انه يعتبر المسؤول الأول عن الأمن في عدن ، إلا أن كونه يمثل الجناح المدعوم إمارتياً وله قواته الخاصة به منها الحزام الأمني وبقية التشكيلات الخارجة عن إطار وزارة الداخلية ، حيث يقوم بتجاهل أي إجتماعات تابعة للحكومة الشرعية  .
 
ووجه الميسري في إجتماعه الوكلاء ومدراء العموم بتقديم تقارير شاملة حول خطط عمل القطاعات والإدارات العامة ومستوى تنفيذها وإنجازها بشكل منتظم، من أجل المساهمة في عودة العمل المؤسسي والنهوض بوزارة الداخلية.
 

وقال " إن عودة العمل المؤسسي والنهوض بالوزارة لن يتحقق إلا من خلال أداء المهام المناطة بالجميع بموجب الدستور والقانون، وتطبيق اللوائح، واحترام التسلسل الوظيفي والقيادي، وإتاحة المجال أمام المختصين وتجنب أي تداخل بالمهام والابتعاد عن الإزدواجية في العمل الذي ينبغي تنفيذه بمهنية وأمانة وشفافية وتقييمه بشكل منتظم وتفعيل الرقابة عليه ".
 
وأكد على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد والانضباط والالتزام باللوائح والقوانين خلال تنفيذ المهام. 
 
وشدد وزير الداخلية على إجراء عملية اختيار المستحقين للمنح الدراسية القصيرة والطويلة والنوعية بعناية فائقة وتوزيع تلك المنح التدريبية بشكل عادل بين الجميع من أبناء الوطن بدون استثناء، مع إعطاء الأولوية لأبناء الشهداء من أصحاب الكفاءات والمطابقين للشروط المحددة، والاهتمام بالتدريب والتأهيل بمختلف المجالات بينها الاتصالات والتكنيك وحماية الشخصيات ومكافحة الشغب وغيرها.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السفير الأمريكي لدى اليمن يكشف طبيعة المساعدة التي ستقدمها أمريكا للبنك المركزي اليمني
< آخر مستجدات المعارك شرق العاصمة صنعاء
< الرئيس هادي يستقبل السفير الألماني لدى اليمن
< "بلا قواعد" وثائقي يروي مأساة الصحافة اليمنية في مهرجان دولي
< مبعوث الكويت يحمل رسالة خطية من أمير بلاده لأمير قطر
< الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن
< في هذه البلدان ومن ضمنها اليمن يمكنكم مشاهدة مقاطع "يوتيوب" من دون إنترنت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: