محمد علي الحوثي يقدّم نصيحة للمجلس السياسي وحكومة بن حبتور ويخلي مسؤوليته

 
قدّم القيادي الحوثي محمد علي الحوثي نصيحة قال إنها لأعضاء المجلس السياسي وحكومة بن حبتور ، في خطوة وصفت بالتهرب من المسؤولية والإنتقادات الموجهه للقيادات الحوثية والتي تعتبر المسؤول الأول عن ما يحدث من أزمات في البلاد  كونها صاحبة سلطة الأمر الواقع .
 
جاء ذلك في تغريدة للحوثي في حسابه على تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : "  نصيحة  للاخوة المعنيين في المجلس السياسي  والحكومة اطلبواالتجار الذين لديهم تراخيص من شركة الغاز وضعوا لهم جدولة دورية وجددوا تعهدهم بالالتزام بالسعر اليومي ومن لايلتزم طبقتم القانون ضده ووضعه في القائمة السوداء فما وصل إليه الشعب من ابتزاز يكفي للحزم ضد المتلاعبين منهم بدون مواربة " . ( حسب ما جاء في تغريدته) .
 

وتكشف تغريدة محمد علي الحوثي تلك ونصيحته في محاولة منه للتهرب وإخلاء المسؤولية عن لوبي الفساد الذي بدأ يتشكل أثناء إمساك اللجنة الثورية لزمام الأمور في مختلف مؤسسات الدولة الإرادية التي كان محمد علي الحوثي ولا زال رئيساً للجنة الثورية ، بل ويحاول محمد علي الحوثي أن يظهر للرأي العام بأن لا علاقة له وللقيادات الحوثية بكل ما يحدث ، وكأنهم الطرف النزيه المغلوب على أمره !!
 
كما تكشف تلك التغريدة حدة الخلافات بين الأجنحة داخل الحركة الحوثية ، والتي عملت تلك الأجنحة على بناء إمبراطوريات ماليه كبيرة من خلال التجارة في المشتقات النفطية والغاز والجمارك وغيرها من القطاعات الإيرادية ، وأصبحت القيادات الحوثية هي المستوردة والموزعة في نفس الوقت للمواطنين ، وبالتالي بدأت الخلافات بين القيادات الحوثية التي تمارس مهنة النهب والتجارة والمسؤولية في نفس الوقت .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إعلان صادر عن وزارة الأوقاف بشأن تسجيل الحجاج لموسم حج 1439 هـ وتحديد تكلفة رسوم الحج
< صدور قرارين جمهوريين بتعيينات
< توجيهات من الرئيس هادي بشأن المشتقات النفطية
< السفير السعودي لدى اليمن يكشف حجم المبالغ التي يتحصلها الحوثيين شهرياً
< إجتماع أمني في عدن برئاسة وزير الداخلية وغياب شلال شائع لبحث جرائم الاغتيالات في الجنوب وتشديد الإجراءات الأمنية
< السفير الأمريكي لدى اليمن يكشف طبيعة المساعدة التي ستقدمها أمريكا للبنك المركزي اليمني
< آخر مستجدات المعارك شرق العاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: