آخر الأخبار :
أول تعليق لجماعة الحوثي على إطلاق شركة الاتصالات الجديدة “عدن نت الإندبندنت :ترامب يرسي دعائم الفاشية في بلاده قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في صعدة أبرز ما جاء في كلمة عبد الملك الحوثي حول الأوضاع في الحديدة والذي إعترف بالضغط الشديد على مقاتليه والعروض التي قدمها للأمم المتحدة الرئيس هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن ( أبرز ما جاء في الإجتماع) التحالف يستهدف معدات ومدفعية الحوثيين في مداخل مدينة الحديدة الأردن.. الرزاز يقر بوجود نفقات غير مبررة لوزرات وأجهزة أمنية ماذا يعني تحرير مطار الحديدة من سيطرة الحوثيين ؟ شركة آرامكو السعودية تعلّق على أنباء إستهداف منشآتها بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء دون تقدم في مفاوضات الحديدة

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

إعلان هام من الجوازات السعودية للمقيمين تفادياً لإيقاف خدماتهم

إعلان هام من الجوازات السعودية للمقيمين تفادياً لإيقاف خدماتهم

اليوم برس - واس |
   الاربعاء ( 07-03-2018 ) الساعة ( 1:48:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 2479
 
دعت المديرية العامة للجوازات، جميع المقيمين الذين لم يقوموا بتسجيل بصماتهم "الخصائص الحيوية"، إلى سرعة المبادرة في تسجيل بصماتهم في النظام الآلي، ومراجعة إدارات وشعب الجوازات المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة كافة.
 
وشددت على ضرورة إحضار أساس الجواز وهوية مقيم الخاصة بهم؛ لتسجيل الخصائص الحيوية "البصمة" لهم ولمرافقيهم، لمن بلغ سن ست سنوات فما فوق؛ وذلك ليتسنى لهم الاستفادة من خدمات الجوازات المتعددة المقدمة لهم؛ حاثةً جميع المقيمين على التقيد بالأنظمة والتعليمات التي نص عليها نظام الإقامة في المملكة.
 
وأوقفت المديرية العامة للجوازات تقديم خدماتها عن المقيمين الذين لم يقوموا بتسجيل خصائصهم الحيوية "البصمة" في النظام الآلي.
 
وكانت المديرية العامة للجوازات قد جهّزت مواقع لتسجيل الخصائص الحيوية "البصمة" للمقيمين في جميع إدارات وشعب الجوازات في مناطق المملكة ومحافظاتها كافة، ودعمها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة؛ لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.
 
وخصصت المديرية العامة للجوازات بريداً للتواصل الإلكتروني هو 992@gdp.gov.sa، والرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات، وبالإمكان الاطلاع على مواقع تسجيل الخصائص الحيوية "البصمة" من خلال زيارة الموقع الرسمي: http://www.gdp.gov.sa.
 
ويمكن للمقيمين الاستفسار والتحقق من تسجيل بصماتهم لدى أنظمة وزارة الداخلية؛ من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية: http://www.moi.gov.sa.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يحولون أحد مرافق وزارة الداخلية إلى " مقهى " ( صوره)
< وزارة الصحة تدشن حملة تحصين ضد مرض الدفتيريا في 11محافظة
< تسريبات تكشف حملة لمقربين من الإمارات للإطاحة بوزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون
< 4609 مستفيدا من خدمات جمعية الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثي خلال عامين
< قيادي حوثي يسخر من المواطنين المطالبين بالغاز المنزلي ويدعوا إلى إعادة أسواق " الحطب " وإيجاد فرص عمل لـ " المحطبين "
< نائب وزير النقل : الترتيبات جارية لتنفيذ توجيهات الرئيس
< مقتل 32 شخصا في تحطم طائرة نقل عسكرية روسية في سوريا


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: