تشييع رسمي لجثمان قائد لواء حفظ السلام في مأرب

 
أقيمت الأحد مراسيم تشييع ودفن جثمان قائد لواء حفظ السلام الشهيد العميد طيار بكيل ظفر، الذي استشهد وعدد من مرافقيه أثناء مشاركته وتواجده في الخطوط الأمامية في العمليات العسكرية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية بمنطقة نهم بمحافظة صنعاء.
وحسب وكالة سبأ ، جرت مراسيم الدفن الرسمية للشهيد بعد الصلاة عليه في جامع مدرسة القوات الخاصة ثم تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء بمدينة مأرب.
وكان في مقدمة المشيعين كلاً من مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني، وقائد العمليات الخاصة اللواء الركن اسماعيل زحزوح، وعدد من القيادات العسكرية والضباط وأسرة وأقارب الشهيد.
وخلال مراسم التشييع نقل الفريق المقدشي تعازي فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

وأشاد الفريق المقدشي بمناقب الشهيد ظفر الذي قدّم روحه فداءً للوطن وفي سبيل مواجهة الميليشيات الحوثية الانقلابية واستعادة الشرعية ومؤسساتها الدستورية والدفاع عن المكتسبات الوطنية وأهداف ومبادئ الثورة والجمهورية.. مشيراً إلى أن الفقيد كان من أوائل الضباط الذين التحقوا بالجيش الوطني وسطّر أروع ملاحم الشجاعة والبطولة والفداء، وكان له دوراً بطوليا في عدد من معارك مواجهة الميليشيات من خلال تواجده في مقدمة الصفوف. 
وأضاف مستشار القائد الأعلى إن دماء الشهداء الأبرار تزيد المؤسسة العسكرية ومعها الشعب اليمني والأشقاء في التحالف العربي ثباتاً في المعركة وصلابةً وتمسكاً بمواصلة النضال وتقديم المزيد من التضحيات حتى استكمال تحرير كل شبر من الوطن ودحر الميليشات الحوثية الانقلابية التي عاثت الخراب والدمار في اليمن .
وتعهّد الفريق المقدشي بالمضي على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم حتى تحقيق النصر وتلبية آمال وتطلعات الشعب اليمني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل ممثل الأمم المتحدة لدى اليمن
< وصول التوربين الثالث لتوسعة المحطة الغازية بوادي حضرموت
< الرئيس هادي يشيد بمتانة العلاقات اليمنية - الصينية
< وزير في الحكومة الشرعية يلمح إلى أن الرئيس هادي محتجز في السعودية ويدعو إلى التظاهر
< الصين تقر تعديلات دستورية تكرس فكر الرئيس وتجيز له الحكم مدى الحياة
< مدير المخابرات المصرية يصل السودان ويلتقي الرئيس البشير
< من "سارمات" إلى "إسكندر".. عضلات روسيا الصاروخية ( تقرير)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: