هكذا سيشتري ريال مدريد النجم نيمار

 
رفض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إبرام صفقات ضخمة في الموسم الجاري، بل استغنى عن لاعبين مهمين مثل موراتا وخاميس وبيبي وماريانو، وسط توقعات بأنه يريد توفير أكبر قدر من المال للتعاقد مع نيمار الذي يراه خليفة مستقبلياً لكريستيانو رونالدو.
 
وتفيد مؤشرات بأن باريس سان جيرمان الذي ضم نيمار الصيف الماضي، بعد كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو، لن يتخلّى عن نيمار إلا بـ400 مليون يورو؛ أي أربعة أضعاف مبلغ التعاقد مع غاريث بيل في 2013، وهو أغلى لاعب في تاريخ الريال.
 
وبحسب الخطة التي كشفت عنها صحيفة "أس" الإسبانية، فإن بيريز سيوفر نصف قيمة الصفقة من خلال بيع العديد من اللاعبين، بينما سيدفع 200 مليون من مدخرات النادي منذ 2014.
 

وتوقعت الصحيفة المدريدية بيع غاريث بيل مقابل 75 مليون يورو وإيسكو مقابل نفس المبلغ وكريم بنزيمة مقابل 50 مليون، لتغطية نصف مبلغ صفقة نيمار تقريباً، بينما سيبيع آخرين من أجل ضم الحارس ديفيد دي خيا أو تيبو كورتوا في الصيف المقبل.
 
ويتطلّب شراء أحد حارسي مانشستر يونايتد أو تشلسي الاستغناء عن كيلور نافاس مقابل 18 مليون يورو، إلى جانب ماركوس يورينتي (15 مليوناً) ومايورال (7.5 ملايين) وربما داني سيبايوس (17 مليوناً).
 
وزاد أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان الشكوك بشأن نيمار، بعد اجتماعه بوكيل للاعب البرازيلي، وعند سؤاله عن إمكانية بقاء نيمار في الموسم المقبل أجاب: "لا يمكنني ضمان حدوث هذا الأمر"، على الرغم من تأكيدات ناصر الخليفي رئيس النادي باستمرار نجم البرسا السابق واستحالة رحيله.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجوازات السعودية تكشف عن خدماتها الجديدة للمقيمين عبر خدمة " أبشر "
< أحد أكبر البنوك يفتتح فرعاً له في مأرب
< تصريح لمصدر مسؤول في طيران " اليمنية " حول العطل الذي أصاب الطائرة التي كانت في رحلة رقم (600)
< مناورات عسكرية تبدأ يوم الثلاثاء في جميع أنحاء إسرائيل
< تشييع رسمي لجثمان قائد لواء حفظ السلام في مأرب
< الرئيس هادي يستقبل ممثل الأمم المتحدة لدى اليمن
< وصول التوربين الثالث لتوسعة المحطة الغازية بوادي حضرموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: