آخر الأخبار :
أول تعليق لجماعة الحوثي على إطلاق شركة الاتصالات الجديدة “عدن نت الإندبندنت :ترامب يرسي دعائم الفاشية في بلاده قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في صعدة أبرز ما جاء في كلمة عبد الملك الحوثي حول الأوضاع في الحديدة والذي إعترف بالضغط الشديد على مقاتليه والعروض التي قدمها للأمم المتحدة الرئيس هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن ( أبرز ما جاء في الإجتماع) التحالف يستهدف معدات ومدفعية الحوثيين في مداخل مدينة الحديدة الأردن.. الرزاز يقر بوجود نفقات غير مبررة لوزرات وأجهزة أمنية ماذا يعني تحرير مطار الحديدة من سيطرة الحوثيين ؟ شركة آرامكو السعودية تعلّق على أنباء إستهداف منشآتها بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء دون تقدم في مفاوضات الحديدة

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

هكذا سيشتري ريال مدريد النجم نيمار

هكذا سيشتري ريال مدريد النجم نيمار

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 11-03-2018 ) الساعة ( 11:50:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
رفض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إبرام صفقات ضخمة في الموسم الجاري، بل استغنى عن لاعبين مهمين مثل موراتا وخاميس وبيبي وماريانو، وسط توقعات بأنه يريد توفير أكبر قدر من المال للتعاقد مع نيمار الذي يراه خليفة مستقبلياً لكريستيانو رونالدو.
 
وتفيد مؤشرات بأن باريس سان جيرمان الذي ضم نيمار الصيف الماضي، بعد كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو، لن يتخلّى عن نيمار إلا بـ400 مليون يورو؛ أي أربعة أضعاف مبلغ التعاقد مع غاريث بيل في 2013، وهو أغلى لاعب في تاريخ الريال.
 
وبحسب الخطة التي كشفت عنها صحيفة "أس" الإسبانية، فإن بيريز سيوفر نصف قيمة الصفقة من خلال بيع العديد من اللاعبين، بينما سيدفع 200 مليون من مدخرات النادي منذ 2014.
 
وتوقعت الصحيفة المدريدية بيع غاريث بيل مقابل 75 مليون يورو وإيسكو مقابل نفس المبلغ وكريم بنزيمة مقابل 50 مليون، لتغطية نصف مبلغ صفقة نيمار تقريباً، بينما سيبيع آخرين من أجل ضم الحارس ديفيد دي خيا أو تيبو كورتوا في الصيف المقبل.
 
ويتطلّب شراء أحد حارسي مانشستر يونايتد أو تشلسي الاستغناء عن كيلور نافاس مقابل 18 مليون يورو، إلى جانب ماركوس يورينتي (15 مليوناً) ومايورال (7.5 ملايين) وربما داني سيبايوس (17 مليوناً).
 
وزاد أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان الشكوك بشأن نيمار، بعد اجتماعه بوكيل للاعب البرازيلي، وعند سؤاله عن إمكانية بقاء نيمار في الموسم المقبل أجاب: "لا يمكنني ضمان حدوث هذا الأمر"، على الرغم من تأكيدات ناصر الخليفي رئيس النادي باستمرار نجم البرسا السابق واستحالة رحيله.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الجوازات السعودية تكشف عن خدماتها الجديدة للمقيمين عبر خدمة " أبشر "
< أحد أكبر البنوك يفتتح فرعاً له في مأرب
< تصريح لمصدر مسؤول في طيران " اليمنية " حول العطل الذي أصاب الطائرة التي كانت في رحلة رقم (600)
< مناورات عسكرية تبدأ يوم الثلاثاء في جميع أنحاء إسرائيل
< تشييع رسمي لجثمان قائد لواء حفظ السلام في مأرب
< الرئيس هادي يستقبل ممثل الأمم المتحدة لدى اليمن
< وصول التوربين الثالث لتوسعة المحطة الغازية بوادي حضرموت


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: