برلماني يكشف عن المتسبب في الأزمة الخانقة لـ " الغاز المنزلي " ويروي ما حدث أمامه في مكتب أحد كبار المسؤولين بصنعاء

 
كشف البرلماني أحمد سيف حاشد عن المتسبب في أزمة الغاز بصنعاء ، حيث سرد واقعة حدثت أمامه تكشف عن المتسبب في تلك الأزمة ، وأن هنالك تجويع ممنهج من قبل الحوثيين .
 
جاء ذلك في منشور للبرلماني أحمد سيف حاشد في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " حيث كشف ما حدث أمامه في مكتب النائب العام بصنعاء  ، حيث قال :
 
تصوروا في ظل هذه الاختناقات والاحتياج الشديد للغاز.. الأمن السياسي يمنع دخول المقطورات إلى المحافظات.. هذا ما عرفته صدفة حالما كنت اليوم في مكتب النائب العام..
 
وقال : أتصل النائب العام القاضي "الدربابي" بمحافظ صعدة يسأله عن سبب احتجاز مقطورات الغاز في حرف سفيان.. فأجاب أنه لا يعرف..
 

وتابع : أتصل بمهدي المشاط فرد عليه أحدهم إنه مشغول وسوف يتم التواصل به لاحقا.. أتصل بمدير عام أمن محافظة عمران فأجابه أن الأمن السياسي هو من يحجز القاطرات..
 
كما قال : تواصل برئيس جهاز الأمن السياسي عبدالقادر الشامي وفهمت أن عبد القادر الشامي سيتابع الموضوع.. ما خلصت إليه أن الأمن السياسي هو من منع دخول مقطورات الغاز!! لماذا ؟!! لا أعرف .. ولم اسمع إجابه عند عبدالقادر الشامي..!! لماذا لا تتابع الأمر شركة الغاز؟!! لا أعرف..
 
وتابع البرلماني أحمد سيف بقوله : ماذا فعل ويفعل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشأن أزمة الغاز وإدخال الشحن الملوثة وافتعال الأزمات المتلاحقة؟!! لا أعرف.
 
وقال : دخل أحد تجار البترول يشكي احتجاز قواطره.. فسأله النائب العام عمّا إذا كان هذا الاحتجاز في مارب أم من قبل أصحابنا؟؟ فأجابه لا مشكلة في الإدخال من مأرب.. المشكلة عندنا.. ما يحدث يثير كثير من الأسئلة.. والأسئلة هي بوابة المعرفة.. هذا المشهد حدث أمامي ورأيت من الأهمية أن أنقله لكم لتثيروا مزيد من الأسئلة لتعرفوا ماذا يحدث.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مباراة تاريخية لمحمد صلاح بفوزاً كاسح .. وأرقام قياسية بالجملة
< أسوشيتد برس: نائب مدير "إف بي آي" المقال يحتفظ بمذكرات تخص ترامب
< الفريق علي محسن الأحمر يجري إتصالين هاتفيين بمحافظ الجوف واللواء هاشم الأحمر
< نائب وزير الداخلية يطلع على تأهيل معسكر قوات الأمن الخاصة في عدن
< قوات الجيش والمقاومة تحرر مناطق جديدة في البيضاء
< معلومات عن قائد قوات الإحتياط الجديد اللواء علي صالح عفاش
< صدور قرار جمهوري بتعيين اللواء علي عفاش قائداً لقوات الإحتياط

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: