القيادي المؤتمري سلطان البركاني يهاجم قيادات حزب المؤتمر بصنعاء ويصفهم بـ " الكراكيس " وبيانهم بالمسخ

 
شن القيادي المؤتمري سلطان البركاني هجوماً على قيادات المؤتمر من أعضاء اللجنة العامة ووصفهم بـ " الكراكيس " ( أشخاص يحركونهم وفق أجندات) ، كما وصف  وبيانهم بالمسخ ، كما أثنى على القيادية المؤتمرية فائقة السيد وكل أعضاء المؤتمر الذين سيحيون غداً ذكرى مولد الرئيس الراحل " صالح " وسيتجمعون بالقرب من منزله .
 
جاء ذلك في منشور لـ " البركاني " في صفحته على الفيس بوك ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " الى الأحبة النازليين غداً الى منزل الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رحمه الله في ذكرى مولده .. لكِ فائقه ولكم أجل التحايا وأصدقها وليتكم قيادة المؤتمر كلكم فائقة ..
 

وقال : تحية اجلال واكبار تحية تخليد لعظمتكم ونبلكم ايها النازلون بعيد عن العاجزون انتم احق بشرف الانتماء للوطن والمؤتمر وللمبادئ والقيم انتم المتصلون بروح الزعيم الشهيد بعد مرور ١٠٠ يوم من استشهادة ورفيقة عارف الزوكا على يد عصابة الحوثي المارقة وذكرى مولده حينما عجز الكراكيس عن مجرد ذكر تأبين ١٠٠ يوم من استشهاده او تحية مولدك او يترحمون عليه في بيانهم المسخ الصادر عن اللجنة العامة نعم يوم ٢١ مارس ولد اليمن مجده بقائدً خالد وزعيم رائد وباني ومجاهد لا يضيرة الخونة ولا القتلة ولاينتقص منه ومن دوره وبطولاته اي جاحد فالى لقاء يوم غداً وساكون معكم من قاهرة المعز على الهواء مباشرتاً( حسب ما جاء في منشوره) .
 
هذا ويكشف منشور البركاني الحالة التي وصل إليها حزب المؤتمر من الشتات والفرقة وإنقسامهم ما بين صنعاء والرياض والقاهرة ، وكلاً يرى أحقيته بقيادة المؤتمر .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غارات جوية تستهدف مديرية بني سعد بمحافظة المحويت
< اليمن يحقق ثلاث ميداليات ذهبيه وفضيتان في البطولة العربية للجودو بمصر
< الإعلان عن موعد إنعقاد القمة العربية القادمة في الرياض
< مغادرة 23 دبلوماسيا روسيا بريطانيا ( صوره)
< وزارة التخطيط توقع مع الوكالة الامريكية للتنمية على تجديد اتفاقية الدعم
< الرئيس هادي يستقبل المبعوث الأممي الجديد لليمن بحضور نائب الرئيس ورئيس الوزراء ( صوره)
< الرئيس هادي يستقبل وزيرة الدولة للشئون الخارجية السويدية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: